تاريخ النشر2015 27 July ساعة 13:01
رقم : 199650

اول مؤتمر عام للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يعقد في بيروت

تنا - خاص
من المزمع ان يناقش الملتقى العديد من الموضوعات التي تتمحور حول فلسطين و القدس الشريف ، من خلال اربعة محاور عبارة عن : ثوابت القضية الفلسطينية ، فلسطين و دور العرب و المسلمين ، فلسطين و لعبة الامم ، العلماء و فلسطين .
اول مؤتمر عام للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة  يعقد في بيروت
برعاية آية الله الشيخ محسن الاراكي الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية  ، يفتتح الملتقى العام الاول للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة  اعماله غداً الثلاثاء (28/7) في العاصمة اللبنانية بيروت ، بحضور و مشاركة جمع من كبار الشخصيات الدينية و الفكرية  من مختلف انحاء العالم الاسلامي .

أفاد ذلك مراسل وكالة أنباء التقریب (تنا ) ، مشيراً الى أن الملتقى يعقد في بيروت  تحت عنوان  " متحدون من أجل فلسطين ، زوال اسرائيل حقيقة قرآنية و حتمية تاريخية  " ، و تشارك فيه أكثر من 120 شخصية  من كبار علماء الدين من اتباع المذاهب الاسلامية ،  و شخصيات فكرية مرموقة  من 43 بلداً اسلامياً .

هذا و من المزمع ان يناقش الملتقى العديد من الموضوعات تتمحور حول فلسطين و القدس الشريف ، من خلال اربعة عناوين رئيسية  : ثوابت القضية الفلسطينية ، فلسطين و دور العرب و المسلمين ،  فلسطين و لعبة الامم ، العلماء و فلسطين .

يشار الى ان وفد الجمهورية الاسلامية في ايران الى الملتقى يضم في عضويته  العديد من كبار علماء الدين الشيعة و السنة ، و يترأس الوفد الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية  آية الله الشيخ محسن الأراكي .
 
 
https://taghribnews.com/vdcjihevyuqehmz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز