تاريخ النشر2015 19 April ساعة 13:43
رقم : 189154

قائد الثورة: الطرف المقابل ارتكب خطأ اضافياً بمواصلة تهديدنا بالخيار العسكري

تنا
صرح قائد الثورة الاسلامية القائد العام للقوات المسلحة، آية الله السيد علي الخامنئي، ان الطرف المقابل يهددنا باستمرار، مضيفا انه حتى لو لم يهددوننا بهذه الصراحة كان يتعين علينا ان نتحسب لهذا الامر ونكون على جهوزية تامة.
قائد الثورة: الطرف المقابل ارتكب خطأ اضافياً بمواصلة تهديدنا بالخيار العسكري

واستقبل قائد الثورة الاسلامية القائد العام للقوات المسلحة آية الله السيد علي الخامنئي اليوم الاحد، جمعاً من قادة ومسؤولي جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية وذلك بمناسبة يوم الجيش في حسينية الامام الخميني (رض) في طهران.
 
وقال قائد الثورة الاسلامية ان الطرف المقابل ما زال يهددنا بالخيار العسكري بكل وقاحة وهذا خطأ إضافي يرتكبه.
 
واضاف سماحته انه يجب أن نضع التهديدات في الحسبان وأن نكون دائماً مستعدين حتى وإن لم يعلنوا عنها صراحة.
 
واعرب قائد الثورة عن استغرابه لمطالبة إيران بعدم امتلاك قدرة دفاعية في وقت تستمر التهديدات ضدها.
 
واكد قائد الثورة ان الجمهورية الاسلامية الايرانية برهنت انها عملت باقتدار كامل في الدفاع عن نفسها وقال ان جميع ابناء الشعب يتلاحمون مع بعضهم البعض كقبضة مشدودة ويقفون بوجه المعتدين .


وأشار الإمام الخامنئي إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تشكل مصدر تهديد عبر التدخلات التي تؤدي الى زعزعة الأمن، وأن الامريكيين يدعمون المعتدي في اليمن الذي يشهد اليوم أحداثاً مؤلمة.

واستنكر سماحته بشدة قصف الابرياء في اليمن من نساء واطفال قائلاً :" هؤلاء لایمتون للاسلام وللضمیر الانسانی بصلة ".
 
واشاد سماحة القائد بتطور التصنيع العسكري والدفاعي للقوات المسلحة رغم العقوبات الظالمة وشتى انواع الضغوط الاقتصادية ، مؤكدا على ضرورة مواصلة هذه المسيرة التقدمية . 
 
واشار قائد الثورة الاسلامیة الی استیاء من یضمرون السوء للشعب الایرانی من التطور الدفاعی للقوات المسلحة ومحاولاتهم الیائسة لوقف هذا التطور وقال "وعلی هذا الاساس باتوا یرکزون فی اعلامهم علی موضوع التطور الذی حققته ایران فی المجال الصاروخی وصناعة طائرات بدون طیار وان منطق العقل یحتم علینا ان نواصل مسارنا بکل اقتدار" .
 
وشدد سماحته بالقول ان ایران ورغم ما حققته من تطور فی المجال الدفاعی والعسکری لاتشکل ابدا ای تهدید للمنطقة   ودول الجوار.
 
 
https://taghribnews.com/vdchmwnzk23n6zd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز