تاريخ النشر2015 7 June ساعة 13:41
رقم : 194058

عضو باللجنة الثورية العليا : إطلاق سكود رسالة والقادم إسقاط مملكة الشر

تنا
قال عضو اللجنة الثورية العليا ورئيس تحضيرية حزب الأمة محمد مفتاح أن إطلاق صاروخ سكود مجرد رسالة تحذيرية رداً على الإيغال في إبادة المدنيين .
محمد مفتاح
محمد مفتاح

اكدت مصادر يمنية رفيعة في القيادة السياسية في صنعاء لوكالة يونيوز ان عملية اطلاق صاروخ سكود على قاعدة جوية سعودية  هي رسالة تحذيرية مهمة فيما يتعلق بالجرائم المتصاعدة التي يرتكبها العدوان السعودي الاميركي بحق المدنيين واستهدافهم في بيوتهم بطريقة غير مسبوقة في وحشيتها. 

إطلاق صواريخ سكود على الأراضي السعودية يدل على ان العدوان السعودي لم ينجح في تعطيل قدرة انصار الله العسكرية ، وارغام  حكام ال سعود على انهاء وحشية "عاصفة الحزم" . 

و اضاف عضو اللجنة الثورية ان إدخال وحدات نظامية صغيرة جدا في مهاجمة مواقع العداون التي تفتك بقرانا ومدننا وتحرق وتمزق وتدفن مئات الأبرياء تحت بيوتهم رسالة ثالثة.

وقال مفتاح : لم نكن في اليمن ولا زلنا نفكر أو نريد قتل أي جندي من دول الجوار أو نطلق نحوها طلقة مسدس!

وأعتبر في منشور له من وصفهم بـ القتلة في عائلة عبد العزيز النجدي أجبرونا ببشاعة جرائمهم وغطرستهم وبجاحتهم لإطلاق هذه الرسائل التحذيرية .

مشيراً إلى أن القادم سيكون إسقاط مملكة الشر وإراحة العالم الإسلامي من شرهم وفتنتهم إذا لم يبادروا لإيقاف عدوانهم والاعتذار للشعب اليمني وتحمل المسؤولية الجنائية والقانونية والسياسية والأخلاقية عن العدوان.
  
 


 
https://taghribnews.com/vdcgnt9q7ak9yz4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز