تاريخ النشر2015 19 April ساعة 15:05
رقم : 189160

​الأمين العام لمجمع التقريب بين المذاهب الإسلامية في بيروت غداً الأثنين

تنا
سيقوم اية الله الشيخ الاراكي الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية على رأس وفد بزيارة الى العاصمة اللبنانية بيروت غدا الاثنين .
اية الله الاراكي
اية الله الاراكي

وسيرافق الامين العام في هذه الزيارة المعاون الثقافي للمجمع الشيخ مختاري . الهدف من الزيارة هو المشاركة في مؤتمر علمي تنظمه جامعة المصطفى العالمية – فرع لبنان، تحت عنوان " الهرمنوطيقا وأساليب فهم النص الديني "، في فندق الغاولدن توليب غاليريا في بيروت، حيث تستمر فعاليات المؤتمر يوماً كاملاً، يتبعه بعد ذلك مشاركة لسماحته في مؤتمر تعقده الرابطة اللبنانية الثقافية، تحت عنوان " القراءة والنهوض الثقافي، الأفق الممكن " في مقر الرابطة في حارة حريك.

وسيكون لسماحة اية الله الاراكي والوفد المرافق سلسلة من اللقاءات مع عدد من المرجعيات الروحية والدينية، وكذلك العديد من الحورات والبرامج على قنوات فضائية عاملة في لبنان .

وفي إطار متابعة أعمال اللجنة الإعلامية المنبثقة عن مؤتمر الوحدة الإسلامية التي عقد في العاصمة طهران مطلع العام الجاري، بدورته الثامنة والعشرين، كذلك سيلتقي سماحته مع عدد كبير من الوجوه الإعلامية البارزة في لبنان لإستكمال البحث في التوصيات التي أقرتها اللجنة في المؤتمر.

وفي إطلالة فكرية وحدوية، سيكون للأمين العام لقاء موسع مع أساتذة وطلاب الجامعة اللبنانية، تتناول أهمية الوحدة في العالم الإسلامي، وسيتخللها مداخلات ونقاشات مع الطلاب.

هذا ويختتم سماحته زيارته إلى العاصمة بيروت يوم الجمعة الموافق 24/4/2015 ، عائدا والوفد المرافق إلى العاصمة طهران.
 
https://taghribnews.com/vdcepo8z7jh8vzi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز