تاريخ النشر2017 26 June ساعة 13:18
رقم : 273017

الشيخ النابلسي: لن يستطيع أحد أن يطفئ جذوة المقاومة والأمل في تحرير فلسطين

تنا-بيروت
أشار العلامة الشيخ عفيف النابلسي إلى انه "عندما ينظر المرء إلى أحوال العالم الإسلامي يرى وكأن المسلمين قد ابتعدوا بإرادتهم عن طريق الوحدة والقوة ، في الوقت الذي يدعونا قرآننا ونبينا إلى التعقل والبصيرة والاعتصام ونبذ الفتن والعصبيات والانفعالات ، والهجرة الجماعية إلى ساحة الرحمة الالهية والمحبة والسلام.
الشيخ النابلسي: لن يستطيع أحد أن يطفئ جذوة المقاومة والأمل في تحرير فلسطين
وأضاف في خطبة عيد الفطر السعيد التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا ، أنّ "علينا أن نفهم خصائص هذا العيد الذي يربطنا بالحق والمحرومين والمظلومين ، والبراءة من الشياطين والطواغيت ، وأن نعقد ميثاقاً قوياً مع الإسلام الأصيل منبع الخير والوئام والصلاح والهداية".

ورأى الشيخ النابلسي ان "هذا العيد يبدأ من وعي مسؤوليتنا أمام التحديات الجسيمة التي تريد من خلالها الأنظمة السوداء التحالف مع الكيان الصهيوني الإجرامي، وهضم حقوق الشعوب العربية المستضعفة والنيل من حضارتها وسرقة ثرواتها. لذلك علينا أن نواجه كل تلك المخططات بأجسامنا وأرواحنا وكل ما نملك من إمكانيات. أن نواجه كل أولئك الذي أشاعوا الخراب باسم الإسلام وعمدوا إلى إشارة الفتن ووضعوا العراقيل أمام وحدة الأمة .وأولئك المستكبرين الذي أسسوا لهذا الدمار في سورية واليمن والعرااق وليبيا".

وشدد على انه "سنبقى ندافع في الساحات ولن يستطيع أحد أن يطفئ جذوة المقاومة والأمل في تحرير فلسطين وكل شبر محتل من هذه الأرض المباركة .
 
https://taghribnews.com/vdcjvte8auqeayz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز