>> ایة الله صافي کلبایکاني يدعو العراقيين الى اتباع توجيهات اية الله السيستاني لإحباط مؤامرات الاعداء | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2014 27 July ساعة 09:48
رقم : 164737

ایة الله صافي کلبایکاني يدعو العراقيين الى اتباع توجيهات اية الله السيستاني لإحباط مؤامرات الاعداء

تنـا
بحث المرجع الديني الايراني ایة الله لطف الله صافي کلبایکاني مع المرجع الدیني الاعلى في العراق ایة الله العظمی السید علی السیستاني، مستجدات الوضع في العراق؛ معربا عن تاييده لمواقف السيستاني حيال الازمة الراهنة في هذا البلد.
ایة الله صافي کلبایکاني يدعو العراقيين الى اتباع توجيهات اية الله السيستاني لإحباط مؤامرات الاعداء
ونقلت وكالة الانباء الايرانية (ارنا) عن الموقع الالکتروني لایة الله صافي کلبایکاني، ان سماحته اجرى اتصالا هاتفيا مع اية اللة السيستاني، متناولا معه الاوضاع الاخيرة في العراق؛ واصفا اياها بـ "الحساسة والمؤسفة جدا"؛ معربا عن قلقه البالغ من الظلم الواقع علی الشعب العراقي جراء ممارسات اعداء الاسلام ولاسيما تنظيم داعش الارهابي؛ مؤكدا بقوله : نحن نؤید مواقفکم وارشاداتکم الحکیمة لازالة الحیف والظلم عن الشعب العراقي وتحقیق النصر، وندعو لکم بالتوفیق انشاالله.

وتوجه المرجع الديني اية الله صافي كلبايكاني الى القول : ندعو الحکومة والشعب في العراق الی بلورة توجیهات ایة الله السیستاني و وضعها نصب العین، وذلک لاحباط مؤامرات الاعداء وتحقیق الاهداف الاسلامیة السامیة.

من جانبه شکر ایة الله السیستاني، ایة الله صافي کلبایکاني، سائلا المولى القدير لسماحته "موفور السلامة والعمر المدید".

یذکر ان تنظیم مایسمی بالدولة الاسلامیة فی العراق والشام ˈداعشˈ من التنظیمات الارهابیة الفاعلة فی العراق وسوریا، قامت بالاستیلاء علی مناطق من شمال سوریا والعراق.

وتأسس هذا التنظیم الارهابی بقیادة ˈابوبکر البغدادیˈ احد المقاتلین السلفیین المنفصل عن القاعدة ویحارب ضد حکومتی العراق وسوریا والمجموعات المعارضة للحکومة السوریة.

وارتکب هذا التنظیم العدید من الجرائم ضد النساء والاطفال الابریاء کما احدث دمارا کبیرا فی المناطق الواقعة تحت سلطته.
https://taghribnews.com/vdchxknzq23n-qd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز