>> امیرعبداللهیان: الکیان الصهیوني المجرم هو الخاسر في تطورات فلسطین الاخیرة | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2014 23 July ساعة 22:26
رقم : 164377

امیرعبداللهیان: الکیان الصهیوني المجرم هو الخاسر في تطورات فلسطین الاخیرة

تنا
اکد مساعد وزارة الخارجیة في الشؤون العربیة والافریقیة، دعم الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الشامل للشعب والمقاومة في فلسطین قائلا ان الکیان الصهیوني هو الخاسر الوحید في التطورات الاخیرة.
امیرعبداللهیان: الکیان الصهیوني المجرم هو الخاسر في تطورات فلسطین الاخیرة
وبحث امیرعبداللهیان مع مساعد وزارة الخارجیة القطریة في الشؤون السیاسیة الذي یزور ایران تلبیة لدعوة من نظیره الایراني، بحث مسار التعاون الثنائي بشان التطورات الراهنة في فلسطین والعراق وسوریا.

واعرب عن ثقته بالقدرة العسکریة والمعنویة للشعب الفلسطیني والمقاومة الفلسطینیة مؤکدا علی اهمیة الجهود الاقلیمیة والدولیة لوضع حد لجرائم الکیان الصهیوني ضد الشعب الفلسطیني الاعزل. 

کما انتقد صمت بعض دول المنطقة وامریکا حیال مایجری من جرائم ارهابیة علی ید تنظیم داعش في العراق مؤکدا ضرورة الحفاظ علی وحدة العراق وسیادته.

کما تطرق الی نتائج الانتخابات الاخیرة في العراق مؤکدا علی ضرورة تعزیز المسار السیاسي في العراق وسوریا.
 
من جانبه وصف مساعد وزیر الخارجیة القطري الاوضاع الراهنة في فلسطین بالخطرة داعیا الی تظافر الجهود لانهاء معاناة الشعب الفلسطینی المظلوم. 

وتطرق الی مواقف قطر من التطورات في سوریا والعراق مؤکدا اهمیة الجهود الدولیة لاعادة الامن والاستقرار الی هذین البلدین عبر الاسالیب السیاسیة. 

واکد علی دور ایران الاقلیمي معربا عن شکره للدعوة التي وجهها الرئیس روحاني لامیر قطر لزیارة ایران وقال من المؤمل ان تتم هذه الزیارة في المستقبل القریب.
https://taghribnews.com/vdchqknzq23n-xd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز