تاريخ النشر2015 17 August ساعة 13:34
رقم : 201940

الامام الخامنئي: سنتصدى لاي تغلغل امريكي بقوة

تنا
اكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي بانه لن يُسمح للتغلغل السياسي والاقتصادي والثقافي الاميركي في ايران وسنتصدى له بكل قوة.
الامام الخامنئي: سنتصدى لاي تغلغل امريكي بقوة
جاء ذلك لدى استقبال سماحته اليوم الاثنين للمشاركين في الاجتماع السادس للمجمع العالمي لاهل البيت عليهم السلام والاجتماع الثامن للجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية.

واضاف سماحته: ان الغربيين يتصورون بأن الاتفاق النووي إذا ما تحقق فإنه سيشكل سبيلا لهم للنفوذ إلى داخل إيران .
 
وفيما يتعلق بالشان اليمني قال قائد الثورة: نحن حزينون على شعب اليمن المظلوم ونقدم لهم ما بوسعنا من مساعدة، انهم (اعداء اليمنيين) يعملون على تدمير هذا البلد ويسعون الى تحقيق اهدافهم السياسية باسلوب احمق .

واشار سماحته الى  ان الاميركان يحاولون بسط نفوذهم في المنطقة وتمرير مخططاتهم ولكننا لن نسمح لهم بذلك وانهم يسعون الى تقسيم العراق وسوريا وهذا لن يتحقق انشاء الله.

وفي جانب آخر من كلمته اكد الامام الخامنئي ان ايران تدعم المقاومة في المنطقة والمقاومة الفلسطينية التي تشكل حقبة لامعة في التاريخ الاسلامي، مشددا القول بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تقدم كافة اشكال الدعم الممكن لكل من يناضل ضد الكيان الصهيوني ويستهدفه ويؤيد المقاومة.

الجدير بذكر ان الاجتماع السادس للمجمع العالمی لاهل البیت وملتقی الامام السجاد علیه السلام بدأ اعماله یوم السبت بمشارکة نحو 700 شخصیة من داخل البلاد وخارجها.

ویبحث الاجتماع علی مدی اربعة ایام وفی خمس لجان متخصصة القضایا المتعلقة بالعالم الاسلامی .
 
كما يناقش الاجتماع الثامن للجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية البرامج السياسية ودراسة آخر المستجدات السياسية والبرامج التخصصية في مجال الإعلام بما فيها إدارة الإعلام في الأزمات والأمور التنظيمية والمهنية.
 
يتبع...
https://taghribnews.com/vdcfjyd0xw6dx1a.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز