تاريخ النشر2016 24 June ساعة 18:55
رقم : 235915

كتلة الوفاء للمقاومة تحذر من تطبيق العقوبات المالية الامريكية

تنا-بيروت
أكدت كتلة الوفاء للمقاومة رفضها لآليات تعاطي المصارف مع فرمان الوصاية النقدية الأمريكية، محذرة من مخاطر تطبيقه على استقرار البلاد .
كتلة الوفاء للمقاومة تحذر من تطبيق العقوبات المالية الامريكية
 ولفتت كتلة الوفاء للمقاومة في بيان لها الى أنها لن تقبل اي نوع من الابتزاز او التجاوز او التراخي في معالجة هذا الملف حفاظا على السيادة النقدية للبنان .

وجددت الكتلة التزامها دعم سوريا قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة قوى الإرهاب التكفيري والدول الراعية لها والضالعة في مؤامرة تخريب سوريا وإضعاف قوى المقاومة والممانعة للكيان الإسرائيلي ولمشاريعه العدوانية.

ورأت الكتلة في بيان , أن "التضحيات التي تبذلها المقاومة دفاعاً عن سوريا ولبنان ضد الغزوة الإرهابية التكفيرية, تسهم بشكل واضح في إسقاط أهداف تلك الغزوة من جهة, وتعزز حماية لبنان من شرورها وتداعياتها من جهة اخرى ".

ودانت الكتلة نظام التعسف والإستبداد في البحرين, وشجبت أساليبه وممارساته الظالمة ضد شعبه ورموزه ومؤسساته، معتبرة أن سياسة حرمان المواطنين الأصليين من الجنسية هي دليل إضافي على رعونة سلطة الأسرة الحاكمة في البحرين.

وأكدت الكتلة أن اسقاط الجنسية عن المرجع الرمز للشعب البحريني الشيخ عيسى قاسم حفظه الله هو مؤشر على إتساع هوّة  الفراق بين سلطة النظام القمعي وبين الشعب المسالم والمظلوم في البحرين، داعية إلى ضرورة التراجع عن هذه الخطوة فوراً, لأنها تتعارض مع الشرعية العالمية لحقوق الإنسان وتتنافى مع أبسط قيم العدالة والسلوك البشري والقانون الدولي.

 
https://taghribnews.com/vdcezn8wnjh8xoi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز