تاريخ النشر2017 11 December ساعة 10:49
رقم : 298556

حزب الله : الهدف تصفية القضية الفلسطينية وتحشيد الدول العربية والاسلامية ضد ايران

تنا
أكد رئيس المجلس السياسي لحزب الله السيد إبراهيم أمين السيد، ان الهدف الرئيسي من قرار ترامب الاخير حول القدس تغيير بوصلة العدو الصهيوني نحو ايران وتصفية القضية الفلسطينية .
حزب الله : الهدف تصفية القضية الفلسطينية وتحشيد الدول العربية والاسلامية ضد ايران
وفي مركز الامام الخميني وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وبدعوة من "حزب الله" قال السيد ابراهيم الامين ان انتصارات محور المقاومة سيعطيها القدرة على مواجهة مشاريع الاستكبار وابقاء القضية الفلسطينية  في مسارها الصحيح . 

واوضح ان الجميع اصبح يعرف ان الهدف من النزاعات والازمات الاخيرة في المنطقة ليس مذهبيا بين السنة والشيعة وانما تغيير العقل العربي والاسلامي وتغيير بوصلة العدو نحو ايران والتواطئ مع امريكا والكيان الاسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية .

 شدد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق على "أن أميركا تتحدى العالم العربي والإسلامي بإعلانها القدس عاصمة لإسرائيل، وتؤكد ما هو مؤكد، أنها شريكة لإسرائيل في كل عدوانها على العرب والمسلمين، وراعية الإرهاب في العالم والمنطقة، وأنها لم تكن في يوم من الأيام راعية للسلام ولا وسيطا نزيها، ونحن ما كنا ننتظر منها غير الدعم العسكري والسياسي لإسرائيل دون قيد أو شرط".

بدوره دعا النائب علي فياض بعض المكونات السياسية في لبنان لاعادة النظر في مواقفها السياسية وتصحيحها وان تحالف التيارات المختلفة وخصوماتها على اساس الموقف من فلسطين والقدس والكيان الصهيوني . 
 
https://taghribnews.com/vdcenv8wpjh8oni.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز