تاريخ النشر2016 28 August ساعة 13:39
رقم : 243122

الشيخ قاووق : تحرير دارايا هو إنهاء لأحلام السعودية في إسقاط النظام بسوريا

تنا-بيروت
اكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق ان تحرير داريا واخلائها من الجماعات الارهابية اباد احلام النظام السعودي في اسقاط النظام السوري .
الشيخ نبيل قاووق
الشيخ نبيل قاووق
وفي شأن الفراغ الرئاسي في لبنان حذر الشيخ قاووق من ان لبنان يواجه مأزقاً حقيقياً وجدياً وعميقاً سببه الفيتو السعودي على ترشيح الأقوى وطنياً وشعبياً لموقع سدة رئاسة الجمهورية، وبالتالي فإن اللبنانيين اليوم يدفعون الأثمان الباهضة نتيجة التدخل السعودي .

وخلال رعايته حفل افتتاح مجمع أهل البيت (ع) الثقافي في بلدة يانوح الجنوبية، أشار إلى أن  أن "المرحلة الخطرة التي يمر بها لبنان تفرض على اللبنانيين جميعاً تعزيز الوحدة الوطنية، وتحصين الاستقرار الداخلي، سيما وأن هناك من لا يريد أن يستشعر خطورة التحديات".

وفي الميدان السوري ، وصف سماحته  عملية تحرير داريا بأنها "إنهاء لأحلام المملكة السعودية في إسقاط النظام  في سوريا، وتأكيد على انتصار الجيش السوري وهزيمة العصابات التكفيرية ميدانياً، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو استراتيجي ومفصلي وتاريخي، وسيكون له تداعيات على مسار المواجهات مع العصابات التكفيرية، ونتائج تتصل برسم مستقبل سوريا".

أما في ذكرى تغييب الإمام السيد موسى الصدر، قال الشيخ قاووق إن "الوطن والمقاومة اليوم يفتقدان هذا الإمام الذي يزداد حضوراً في قلوبنا وعاطفتنا ومحبتنا، وبالتالي فإن الوفاء له يكون دوماً بالعمل على نهجه، سيما وأن أعظم هدف كان يعمل لأجله قد تجلّى اليوم ألا وهو هزيمة "إسرائيل"، وتتجلى أيضاً روحه وفكره بالتحالف الاستراتيجي بين حزب الله وحركة أمل، الذي يرعاه بحكمة وشجاعة وتدبير الرئيس نبيه بري وسماحة السيد حسن نصر الله".
 
https://taghribnews.com/vdcdxs0xxyt0of6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز