تاريخ النشر2016 30 June ساعة 18:24
رقم : 236589

نائب لبناني: إحياء يوم القدس العالمي هو إحياء للإسلام وللإنسانيّة ولقضايا أمّتنا المصيريّة

تنا-بيروت
أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النّائب حسين الموسوي أن القدس الشّريف هي قضيّة المسلمين والمسيحيّين الأولى، والعنوان الجامع لهم، لافتاً إلى أنّ إحياء يوم القدس العالميّ الّذي أعلنه الإمام الخمينيّ(قده)، هو إحياء للإسلام وللإنسانيّة ولقضايا أمّتنا المصيريّة، لأنّه يوم الفصل بين الحقّ والباطل.
نائب لبناني: إحياء يوم القدس العالمي هو إحياء للإسلام وللإنسانيّة ولقضايا أمّتنا المصيريّة
وقال الموسوي في تصريح : "يأتي يوم القدس هذا العام، كما في كلّ عام، وفلسطين الأبيّة تتعرّض لعدوان همجيّ ووحشيّ يستهدف أهلنا المقاومين الصّابرين الصّامدين، ولحرب تهويديّة ضارية، بطوق استيطاني يزيل معالمها، لتتحوّل يهوديّة خالصة، بتآمر أميركيّ وتواطؤ عربيّ".

وأشار الموسوي إلى أنّ مجازر التكفيريّين هي استكمال لمجازر الصهاينة ، فالقاسم المشترك بين داعش والصهيونيّة هو استهداف محور المقاومة"، لافتاً إلى أنّ أولويّة الدّاعشيّين تدمير حاضر الأمّة ومستقبلها باستهدافهم من يحارب إسرائيل، فيما الاستيطان يتهدّد فلسطين وكلّ ما حولها.

وتابع النّائب حسين الموسويّ "إنّ هذه التّيارات التّكفيريّة تستهدف إلغاء كلّ ما يجمع بين الإنسان وأخيه الإنسان وكلّ المشتركات بين أبناء الوطن الواحد، ما يكشف الحقيقة الظلاميّة لتيّارات الإلغاء والإجرام والقتل، ويُظهر بشكل واضح الاستهدافات الخطيرة لما يجري في منطقتنا ويراد استجلابه إلى كلّ مكان عندنا".

واعتبر الموسويّ أنّ جنايات هذه التّيّارات بلغت حدّاً غير مسبوق لذلك يجب على العقلاء وأصحاب الحكمة في كلّ منطقتنا حمل المسؤوليّة الأخلاقيّة والوطنيّة الّتي تتمثّل في الوقوف بوجه هذا الخطر الّذي يستهدف الجميع والعمل من أجل تعزيز النّقاط المشتركة مع كلّ القوى الوطنيّة والإسلاميّة الشّريفة والواعية، والضرب على أيدي الحكومات الداعمة بوقاحة لهذه الجحافل المجرمة والتّصدّي لكلّ من يوفّر الأجواء الملائمة لإشعال نار الفتن وتحويل منطقتنا إلى منطقة مؤاتية للمشروع الصهيونيّ الإجراميّ".‎
 
https://taghribnews.com/vdcc4eqio2bq1p8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز