تاريخ النشر2016 2 January ساعة 14:37
رقم : 216932

اية الله الاراكي : جريمة إعدام الشيخ النمر بداية نهاية النظام السعودي

تنا
اكد الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، ان النظام السعودي سيندم على الجريمة التي ارتكبها بحق الشيخ باقر النمر وسيلقي جزاءه على يد الشعب .
اية الله الاراكي
اية الله الاراكي
وفي تصريح خاص لقناة العالم اكد اية الله الاراكي ان النظام السعودي سيلقي جزاءه على يد المؤمنين معتبرا جريمة اعدام الشيخ الشهيد النمر هو بداية سقوط هذا النظام على الشعب المؤمن السعودي .

وقال ان هذه الكارثة دليل على ان المسؤولين السعوديين فقدوا كل حكمتهم ودرايتهم في ادارة امور المملكة حيث ستؤدي هذه الممارسات والتصرفات الغير عقلانية الى انهيار حكمهم .

وأوضح الشيخ الاراكي: لقد كتبنا الى ملك السعودية وطلبنا منه قبل مدة عندما سمعنا بصدور حكم الاعلام، كتبنا اليه ونصحناه ان لا يرتكب هذا الخطأ الكبير وأكدنا له ان هذا الامر سوف يشعل نار الفتنة بين المسلمين وسوف يخرج العواطف التي حاول العلماء ضبطها وكتمها، ستخرج على الحكام في السعودية جراء المواقف الحمقاء غير المنطقية وغير الانسانية التي قاموا بها ازاء المسلمين في السعودية وخارج السعودية.

وأضاف: اننا نرى ايادي السعودية ملطخة بدماء المظلومين في العراق وسوريا واليمن وفي غيرها من العالم الاسلامي وكل هذه الفتن تظهر الدلائل الواضحة على ان السعودية تقف وراءها.
 
https://taghribnews.com/vdcc1eqii2bqso8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز