تاريخ النشر2014 2 October ساعة 14:04
رقم : 170365

تجمع علماء الملسمين في لبنان يشكر ايران على دعمها غير المحدود للجيش اللبناني

تنـا – بيروت
اميركا ومن معها هم من أنشأ التنظيمات التكفيرية، لذا لا يعقل أن يعملوا على ضربها إلا بسبب أنها أصبحت عديمة النفع لهم أو أنها خرجت عن الغاية التي أنشاؤوها من أجلها..
تجمع علماء الملسمين في لبنان يشكر ايران على دعمها غير المحدود للجيش اللبناني
على ضوء الأوضاع الخطيرة التي تمر بها أمتنا الإسلامية، دعا تجمع العلماء المسلمين في لبنان، علماء الامة الاسلامية إلى "استنفار عام لمواجهة الخطر الداهم الذي لا يمس كيان الأمة من الناحية المادية فحسب، وإنما يمس جوهر الدين الإسلامي بتحريف مفاهيمه والإبتعاد عن مقاصده الشريفة".

وفي بيانه الاسبوعي، الأربعاء، شكر تجمع علماء المسلمين في لبنان، "الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مبادرتها الأخيرة بتقديم هبة غير مشروطة للجيش اللبناني"؛ داعيا الحكومة اللبنانية الى "عدم الخضوع للإملاءات الأميركية الموجهة صهيونياً ورفض الهبة كما فعلوا في السابق".

وشكك التجمع في بيانه بنوايا "التحالف الدولي - العربي"، الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية؛ مؤكدا ان  "هذه الدولة ومن معها هم من أنشأ هذه التنظيمات التكفيرية، لذا لا يعقل أن يعملوا على ضربها إلا بسبب أنها أصبحت عديمة النفع لهم أو أنها خرجت عن الغاية التي أنشاؤها من أجلها "؛ معتبرًا أن "مواجهة الخطر التكفيري في لبنان يمتاز بخصوصية أن هذا البلد متعدد الطوائف، وجميعها بالنسبة لهؤلاء كفرة ما قد يوقع البلد بفتنة طائفية ومذهبية.. وهذا ما يفترض إجماعاً وطنياً على مجابهة هذه الجماعات".


https://taghribnews.com/vdcb0gb8srhbzfp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز