تاريخ النشر2015 8 October ساعة 11:25
رقم : 207822

​اصابات في صفوف المستوطنين وجنود الاحتلال في عمليات طعن جديدة نوعية

تنا بيروت
تتوالى عمليات الطعن النوعية في فلسطين المحتلة، حيث تعبّر عن الغضب الشعبي من انتهاكات الاحتلال المتتالية لحرمة المقدسات، فجرح الكرامة لا يرتق الاّ باذلال العدو.
​اصابات في صفوف المستوطنين وجنود الاحتلال في عمليات طعن جديدة نوعية

وجديدها، تنفيذ شاب فلسطيني عملية طعن أصاب فيها مستوطناً "إسرائيليا" بجراح خطرة واثنين آخرين بجراح طفيفة وذلك على مدخل إحدى المجمعات التجارية بمدينة "بيتاح تكفا" وسط كيان الاحتلال "الإسرائيلي".

وتعدّ هذه العملية هي الثالثة خلال أقل من 12 ساعة، حيث نفذت فلسطينية عملية طعن أصابت مستوطناً بالبلدة القديمة من القدس بجراح متوسطة قبل أن يطلق عليها النار ويصيبها بجراح خطرة ويجري اعتقالها.

وخلال ساعات بعد الظهر، نفذ شاب فلسطيني يدعى أمجد حاتم الجندي (17 عاما) عملية بطعنه جندياً ومستوطنًا "إسرائيليين" في منطقة "كريات جات" إلى الشمال الشرقي من مدينة أسدود.

وذكر المراسل العسكري لقناة العدو العاشرة "ألون بن دافيد" أن فلسطينيًا طعن مستوطناً وأحد الجنود بالمدينة وانسحب إلى إحدى المباني قبل أن تتعقبه الشرطة وتصيبه بجراح بالغة ما لبث أن فارق الحياة.

الى ذلك، اختطفت قوة خاصة من جيش الاحتلال "الاسرائيلي" بعد ظهر اليوم أربعة شبان خلال المواجهات الدائرة على المدخل الشمالي لمدينة البيرة المقابل لمستوطنة "بيت ايل"، بينهم شابان مصابان أحدهما بجراح خطيرة.

واندلعت في المكان مواجهات هي الأعنف منذ أسبوع بعد توجه المئات من طلاب جامعة بير زيت في مسيرة حاشدة صوب المكان، حيث أطلق الجنود الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، كما أغرقوا المكان بالغاز المسيل للدموع.
 
 
https://taghribnews.com/vdcau0nuu49nwa1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز