تاريخ النشر2014 16 April ساعة 23:07
رقم : 156694

الجيش العراقي يعتقل "أخطر إرهابي" في كركوك

تنا
قال قائد العمليات الفريق الركن عبد الامير الزيدي في بيان، إن "قوة أمنية مشتركة نفذت، صباح اليوم، عملية استباقية داخل الحدود الإدارية لمحافظة كركوك، أسفرت عن اصطياد أخطر ارهابي وهو قيادي في تنظيم "داعش" .
الجيش العراقي يعتقل "أخطر إرهابي" في كركوك

أعلنت قيادة عمليات دجلة، الأربعاء، اعتقال "أخطر" إرهابي في محافظة كركوك بعملية امنية نفذتها داخل المحافظة، مؤكدا أن المعتقل مسؤول عن تفجيرات دامية ضربت المحافظة مؤخرا.

وقال قائد العمليات الفريق الركن عبد الامير الزيدي في بيان، إن "قوة أمنية مشتركة نفذت، صباح اليوم، عملية استباقية داخل الحدود الإدارية لمحافظة كركوك، أسفرت عن اصطياد أخطر ارهابي وهو قيادي في تنظيم "داعش"، مبينا ان "المعتقل المسؤول عن التفجيرات الدامية التي ضربت بعض مناطق كركوك مؤخرا".

وأضاف الزيدي أن "المعتقل يمثل حلقة هامة في هيكلية تنظيم داعش وهو المسؤول المباشر عن ملف تفخيخ المركبات في كركوك"، لافتا الى أنه "اقتيد الى احدى المراكز الامنية لاستكمال إجراءات التحقيق معه".

يذكر أن محافظة كركوك، ٢٥٠ كم شمال بغداد، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة، تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين على حد سواء في عموم المحافظة.
https://taghribnews.com/vdcaoin6y49nmi1.zkk4.html
المصدر : السومرية نيوز
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز