وزيرا خارجية إيران وقطر يتبادلان وجهات النظر حول التطورات الإقليمية
تنا
أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، واستعرضا آخر التطورات الإقليمية والدولية، مع التركيز على المحادثات غير المباشرة بين إيران وأمريكا.
شارک :
واستعرض الجانبان خلال هذا الاتصال آخر المستجدات في المحادثات غير المباشرة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، وأكدا على ضرورة استمرار المشاورات والتعاون لتيسير وتعزيز مسار الدبلوماسية في إطار التعاون الإقليمي.