محادثات هاتفية بين وزيري الخارجية الإيراني والمصري
تنا
بحث سيد عباس عراقجي، وزير الخارجية الايراني في اتصال هاتفي مع بدر عبد العاطي، وزير خارجية مصر، قضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حول آخر التطورات الإقليمية والدولية.
شارک :
اشار عراقجي في هذا الاتصال إلى آخر المستجدات المتعلقة بالمفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن، مؤكداً على الجهود المبذولة لصياغة مسودة تفاوضية تقوم على أساس الاحترام والمصالح المتبادلة بين الطرفين.
من جانبه، رحب وزير الخارجية المصري باستمرار المسار الدبلوماسي، وشدد على ضرورة استمرار المشاورات بهدف دفع المفاوضات قدمًا والتوصل إلى إطار مقبول للأطراف المعنية.