تاريخ النشر2026 20 February ساعة 14:19
رقم : 710402

محادثات هاتفية بين وزيري الخارجية الإيراني والمصري

تنا
بحث سيد عباس عراقجي، وزير الخارجية الايراني في اتصال هاتفي مع بدر عبد العاطي، وزير خارجية مصر، قضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حول آخر التطورات الإقليمية والدولية.
محادثات هاتفية بين وزيري الخارجية الإيراني والمصري
اشار عراقجي في هذا الاتصال إلى آخر المستجدات المتعلقة بالمفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن، مؤكداً على الجهود المبذولة لصياغة مسودة تفاوضية تقوم على أساس الاحترام والمصالح المتبادلة بين الطرفين.

 من جانبه، رحب وزير الخارجية المصري باستمرار المسار الدبلوماسي، وشدد على ضرورة استمرار المشاورات بهدف دفع المفاوضات قدمًا والتوصل إلى إطار مقبول للأطراف المعنية.



/110
https://taghribnews.com/vdcdzz05xyt0fo6.422y.html
المصدر : تسنيم
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني