أجرى وزير الخارجية الإيراني سيد عباس عراقجي اتصالاً هاتفياً مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان، أطلع خلاله الرياض على آخر التطورات بشأن المفاوضات النووية بين إيران والولايات المتحدة التي عُقدت يوم الثلاثاء في جنيف بوساطة سلطنة عمان.
شارک :
وتناول الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى جهود إيران في المفاوضات الرامية إلى التوصل إلى اتفاق شامل حول البرنامج النووي.
من جانبه، أكد وزير الخارجية السعودي تقديره للإيضاحات التي قدمها عراقجي، معرباً عن أمله في استمرار المحادثات حتى تحقيق نتائج إيجابية.
وجاء هذا الاتصال بالتوازي مع اتصال آخر أجراه عراقجي مع رافائيل غروسي، حيث بحثا تفاصيل الجولة الأخيرة من المفاوضات وحضور غروسي للجلسات، بعد لقائهما الثنائي السابق في اليوم السابق لمحادثات جنيف.