قائد فيلق القدس لداعمي الشغب والإرهاب : سترون نتائج أفعالكم قريباً
تنا
قال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري العميد اسماعيل قاآني : إن من دعم مثيري الشغب والإرهابيين سيرى نتائج أفعاله قريبا.
شارک :
وصرح العميد قاآني، اليوم الثلاثاء على هامش مراسم إحياء أربعينية الشهداء من ضحايا أحداث شهر يناير الإرهابية ذات الطابع الأمريكي ـ الصهيوني، وذلك خلال حديثه للصحفيين ورداً على سؤال بشأن “رسالته إلى المتسببين بهذه الأحداث”، قائلاً: إن الذين دعموا مثيري الشغب والإرهابيين هم مجرمون وسيرون عاقبة ذلك.
وأكد قائد فيلق القدس، بأن "الشعب الإيراني، بمزيد من التلاحم والصلابة والوحدة، سيرد على أعدائه".