تاريخ النشر2026 15 February ساعة 20:01
رقم : 709793

عراقجي يتوجه إلى سويسرا على راس وفد دبلوماسي لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية

تنا
غادر وزير الخارجية الإيراني طهران متوجهاً إلى جنيف على رأس وفد دبلوماسي وفني، لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية وإجراء بعض المشاورات الدبلوماسية.
عراقجي يتوجه إلى سويسرا على راس وفد دبلوماسي لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية
وستنعقد المحادثات النووية الإيرانية الأمريكية غير المباشرة يوم الثلاثاء، بوساطة ومساعي سلطنة عمان الحميدة.

وسيلتقي وزير الخارجية الايراني خلال هذه الزيارة، بكل من وزير خارجية سويسرا، ووزير خارجية عمان، والمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، بالإضافة إلى بعض المسؤولين الدوليين المقيمين في سويسرا، حيث سيجري معهم المحادثات.


/110
https://taghribnews.com/vdceoo8fxjh87fi.dbbj.html
المصدر : فارس
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني