لجان المقاومة في فلسطین حمّلت الولايات المتحدة عن الأوضاع الكارثية في القطاع
تنا
اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين أن العدوان الصهيوني الإجرامي والقصف الغادر على خيام النازحين في خان يونس وجباليا جريمة حرب، وحمّلت الولايات المتحدة المسؤولية الكاملة عن الأوضاع الكارثية في القطاع.
شارک :
وأضافت اللجان في بيان صدر الیوم الأحد أن " الاحتلال یستسهل إراقة دماء أبناء شعبنا ویسعى لفرض واقع ميداني مستباح"، معتبرة أن الجرائم الجديدة تثبت عدم رغبة بنيامين نتنياهو في الالتزام بأي اتفاقيات لوقف إطلاق النار.
وأوضحت أن "الاحتلال یعمل على إطالة أمد الحرب على حساب دماء الفلسطينيين تحت ذرائع كاذبة ومضللة"، مؤكدة أن استمرار المجازر يكشف حقيقة الموقف "الإسرائيلي" تجاه التهدئة.