استشهاد 9 فلسطينيين في قصف "إسرائيلي" على قطاع غزة
تنا
استشهد 9 فلسطينيين، اليوم الأحد، في قصف "إسرائيلي" على مدينة خان يونس ومنطقة الفالوجا، في جنوب قطاع غزة وشماله.
شارک :
وذكر مصدر في مستشفى ناصر أن خمسة فلسطينيين استشهدوا في قصف "إسرائيلي" خارج مناطق انتشار جيش الاحتلال جنوبي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.
كما استشهد أربعة فلسطينيين في قصف الاحتلال خيمة نازحين بمنطقة الفالوجا شمالي القطاع، وفق ما أفاد مصدر في مستشفى الشفاء.
وفي تطور آخر، أعلن مستشفى العودة إصابة طفلة بنيران الاحتلال، إثر استهدافه خيام نازحين في منطقة نتساريم، وسط القطاع.
كما أعلن «مجمع ناصر الطبي» أيضًا إصابة شخصين بنيران "إسرائيلية" خارج مناطق انتشارها وسط وغربي مدينة خان يونس.
من جهته، أفاد مراسل الجزيرة أن الجيش "الإسرائيلي" نسف مبانٍ وشنّ غارات في مناطق انتشاره شرقي مدن خان يونس ورفح وغزة.
وفي السياق، قال مصدر في الإسعاف والطوارئ في غزة إن فلسطينيًا أصيب بجروح متوسطة جراء إطلاق مسيرة "إسرائيلية" الرصاص الحي على منطقة المنشية في بيت لاهيا، شمالي القطاع.
ونُقل المصاب إلى مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة لتلقي العلاج.