تاريخ النشر2021 20 June ساعة 12:03
رقم : 508513
جمعية العمل الإسلامي "أمل" المنامة ـ البحرين المحتلة

جمعية العمل الإسلامي تدين" غوتيريش" بتصنيف أنصار الله ضمن منتهكي حقوق الأطفال

تنا
اصدرت جمعية العمل الإسلامي "أمل" المنامة ـ البحرين المحتلة بياناً تدين قرار الأمين العام للأمم المتحدة؛ أنطونيو غوتيريش، بتصنيف حركة أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال.
جمعية العمل الإسلامي تدين" غوتيريش" بتصنيف أنصار الله ضمن منتهكي حقوق الأطفال
أمل_الشعب : أمين عام الأمم المتحدة يصطف مع المستكبرين ويدين المستضعفين المظلومين المدافعين عن وطنهم في اليمن..

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: {وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ}.

جمعية العمل الإسلامي تدين قرار الأمين العام للأمم المتحدة؛ أنطونيو غوتيريش، بتصنيف حركة أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال.

إن هذه الخطوة الظالمة تعكس رضوخ الأمم المتحدة وأمينها العام لتحالف العدوان، الذي أصابت أفعاله المخزية الرأي العام العالمي بصدمة كبيرة بسبب المجازر والجرائم المروعة التي ارتكبها بحق أطفال ونساء اليمن طيلة أكثر من ستة أعوام.

من المضحك المبكي أن يصنف أمين عام الأمم المتحدة حركة أنصار الله ويتهمهم بانتهاك حقوق الطفولة، ويغض الطرف عن تحالف العدوان الذي يستهدف بشكل متعمد المدنيين والأطفال في المنازل والطرقات والمدارس والأسواق وصالات الأعراس وقاعات العزاء وغيرها، وتسبب بقتل أكثر من ثلاثة آلاف طفل وإصابة وإعاقة أكثر من أربعة آلاف آخرين بغاراته الوحشية التي خلّفت آثاراً نفسية لدى أطفال اليمن.

لك الله يا شعب اليمن، ولَكم الله يا أنصار الله، ولقائدكم الصبور الحكيم السيد عبدالملك بدر الدِّين الحوثي، فمتى كانت الضحية معتدي؛ وهو الشعب اليمني؟!!
ومتى كان المعتدي ـ وهم تحالف العدوان ـ حمل وديع؟!!
وبأي مقاييس تكيل يا أمين عام الأمم المتحدة؟!!
لكن: ما عشت أراك الدهر عجباً كما يقول المثل العربي!!!

فصبراً يا شعب اليمن المظلوم، فإن يوم المظلوم على الظالم أشد من يوم الظالم على المظلوم، والله المستعان، وهو نعم المولى ونعم النصير..


جمعية العمل الإسلامي "أمل"
المنامة ـ البحرين المحتلة
الأحد 9 ذو القعدة 1442هـ
الموافق 20 يونيو/ حزيران 2021م


/110
http://www.taghribnews.com/vdcb8wbsfrhbgsp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني