وقامت بلدية لندن بتزيين شارع كوفنتري، الممتد من تقاطع بيكاديللي سيركس إلى ميدان ليستر، لاستقبال رمضان الذي يحل الأسبوع المقبل.
وتمت كتابة عبارة “رمضان مبارك” بالأضواء، في إطار أعمال التزيين التي جرت بالتعاون بين بلدية لندن و”مؤسسة عزيز”.
وضغط على زر تشغيل إضاءة زينة رمضان كل من عمدة لندن صادق خان، ورحيمة عزيز، إحدى مسؤولي المؤسسة.
/110
https://taghribnews.com/vdcdzn05fyt0z56.422y.html