تاريخ النشر2010 27 October ساعة 11:48
رقم : 29430

قناة نصرانية تتطاول على الاسلام تبث من النايل سات

تمثلت المفاجأة في بدأ قناة الكرمة النصرانية المتطرفة في بث برامجها على القمر المصري "النايل سات و تتطاولت على الإسلام " بعد أقل من ٢٤ ساعة فقط على إغلاق القنوات الفضائية الإسلامية وذلك على التردد ١٠٧٢٣.
قناة نصرانية تتطاول على الاسلام تبث من النايل سات

وكالة أنباء التقریب (تنا)

كشف موقع «المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير» عن مفاجأة تؤكد أن السبب الرئيسي لإغلاق القنوات الإسلامية على القمر الصناعي المصري النايل سات هو تكميم الأفواه قبل الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة، وليس بسبب المحتوى الإعلام المخالف والذي يحض على الفتنة الطائفية كما يزعم وزير الإعلام المصري أنس الفقي وإدارة النايل سات.


وأضاف المرصد أن "الكرمة" قناة نصرانية تبث من امريكا وتستضيف عدد من قيادات التطرف النصراني ، كما تخصص القناة عدة برامج للسب في الاسلام والإساءة اليه والتطاول على مقدساته.


و من جانب اخر عادة القنوات الإسلامية التي تم منعها من قبل إدارة "النيل سات" المصري، من العودة مجددًا إلى الظهور عبر الأقمار الفضائية ولكن بأسماء جديدة ولكن بذات الترددات.

فقد عادت قناة الرحمة التي يشرف عليها الشيخ محمد حسان تحت اسم "الروضة" وبتردد "١٠٨٧٣"، على قمر "نور سات" الذي يقع على درجة ٧ غرب.

كما أن قناة وصال التي تم إغلاقها الأسبوع قبل الماضي عادت من جديد ولكن على القمر أتلنتك بيرد على تردد "١٠٩١٤"، فيما تستعد قناة صفا هي الأخرى للبث عبر القمر الصناعي اتلنتك بيرد بتردد "١٠٧٦٠".

يذكر أن قناة الحكمة التي تم إغلاقها مطلع الأسبوع الماضي عادت من جديد للبث عبر القمر أتلنتك بتردد "١١٣١٩"، في حين تنتظر قنوات الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال موافقة مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة بعودة البث من جديد بعد توفيق أوضاعها.

مكتب القاهرة

https://taghribnews.com/vdcjyxe8.uqehtzf3fu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز