تاريخ النشر2014 24 September ساعة 13:38
رقم : 169707

شمخاني: المنتصر الرئيسي في اليمن هو الشعب الواعي والمكافح ضد الظلم

تنا
اكد امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني ان المنتصر الرئيسي في اليمن هو الشعب اليمني الواعي والمقارع للظلم , معتبرا اتفاق الحكومة وحركة انصار الله , بانها حركة حاسمة في مسار التفاهم الوطني في اليمن.
شمخاني: المنتصر الرئيسي في اليمن هو الشعب الواعي والمكافح ضد الظلم
بارك ممثل قائد الثورة الاسلامية وامين المجلس الاعلى للامن القومي , انتصار الشعب اليمني في تحقيق مطالبه المشروعة , واصفا الاتفاق الموقع بين الحكومة وحركة انصار الله بانها حركة حاسمة في مسار التفاهم الوطني في اليمن.
واكد شمخاني ان المنتصر الرئيسي في هذا المسار هو الشعب اليمني الواعي والمقارع للظلم , مشيدا بالارادة الشعبية لمكافحة الفساد وتحقيق التطور الاقتصادي , واعتبر ان التحركات الاخيرة كانت خطوة هامة في الارتقاء باليمن نحو التكامل والتطور. 

واضاف : ان تعاون قوات الامن الداخلي والحكومة في تنفيذ الاصلاحات التي ينشدها الشعب , قد بعث الأمل بان يواصل اليمن تحركه في مسار تحقيق المطالب العامة , وتوفير الظروف المطلوبة للارتقاء بمكانة اليمن الاستراتيجية وتعزيز دوره المؤثر في المنطقة. 

واعرب شمخاني عن تقديره لدور الامم المتحدة في اقناع الحكومة بقبول المطالب الشعبية , معتبرا تجنب حركة انصار الله الحصول على الامتيازات , وتهيئة الظروف لمشاركة جميع القوى في المستقبل السياسي لليمن مؤشرا على النضج السياسي للحركة. 

وعبر امين المجلس الاعلى للامن القومي عن أمله في ان تقوم دول المنطقة ايضا بدور ايجابي من خلال الفهم الصحيح للتطورات الاخيرة في اليمن , ومساعدة شعبه في تحقيق اهدافه الثورية والاسلامية. 

واختتم ممثل قائد الثورة الاسلامية في المجلس الاعلى للامن القومي قائلا : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية بمعرفتها الكاملة لدور ومكانة اليمن القيمة في المنطقة , ستبقى كما في السابق الى جانب الشعب اليمني , ولن تدخر وسعا في توسيع التعاون الشامل مع هذا البلد.
https://taghribnews.com/vdcjyhevauqemaz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز