تاريخ النشر2014 16 April ساعة 22:55
رقم : 156666

فنان فرنسي یصدر الألبوم الموسیقي 'سامحني یا محمد (ص)'

تنا
أعلن الفنان والمخرج الفرنسي 'کریستیان بل عن إصدار ألبومه الموسیقی تحت عنوان 'سامحني یا محمد (ص)' بهدف التعریف بالتعالیم الإسلامیة في إطار الأغاني .
فنان فرنسي یصدر الألبوم الموسیقي
والمخرج والفنان الفرنسي الذی قد انتمی للإسلام قبل 13 عاماً وکان قبل ذلك مسیحیاً أعلن عن ذلك في حدیث خاص له مع الإذاعة التونسیة.

وقال الفنان الفرنسي ان ألبوم "سامحني یا محمد (ص)" یضم عدداً من الأعمال التي تخص الوضع الراهن الذي یمر به العالم الإسلامي والمشاکل التي یواجهها المسلمون.

وعبر عن أسفه لبلوغنا مرحلة تستوجب علینا الإعتذار بسبب الأخطاء التي اغترفناها في الدعوة الی الدین الإسلامي بعد ارتحال سیدنا محمد (ص) وأصبحنا مضطرین الی تجدید أسالیبنا في تطبیق التعالیم الدینیة بحسب قوله.

وأکد أنه علی مر الـ13 عاماً التي مرت علی إیمانه بالدین الإسلامي قد سعی الی إتباع النهج الذي یرضیه نبینا محمد (ص) معبراً عن أسفه لأنه لم یحصل علی النهج الصحیح حتی الآن قائلاً: ان العالم الإسلامي قد تحول الی درجة أصبح من الصعب التوصل الی النهج الصحیح والمطلوب.

وأوضح کریستیان بل انه لذلك علینا الإعتذار الی سیدنا محمد (ص) مبیناً ان أسرته لم تکن ترضی له الدخول في الإسلام وإتباع هذا الدین الحنیف.
https://taghribnews.com/vdcjmmevmuqeimz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز