>> افتتاح اول فرع لمصرف سامان الايراني في اوروبا | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2017 24 May ساعة 14:34
رقم : 269067

افتتاح اول فرع لمصرف "سامان" الايراني في اوروبا

تنا
استمرارا لعملية افتتاح فروع للبنوك الايرانية في الخارج في اطار خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي)، تم افتتاح فرع لمصرف «سامان» الايراني في روما بترخيص من المصرفين المركزيين الايراني و الايطالي.
افتتاح اول فرع لمصرف "سامان" الايراني في اوروبا
والهدف من افتتاح فرع لبنك سامان في روما هو تقديم خدمات الاستشارة المالية و المصرفية و القانونية الي جانب التعرف على الارضيات المتوفرة في ايران للمستثمرين الاوروبيين سيما الايطاليين.

و في هذا السياق صرح مدير عام العلاقات العامة في بنك سامان، منصور مومني، بان افتتاح فرع لهذا البنك في روما، يهدف الي تسهيل انشطة رجال الاعمال و الحرفيين الايرانيين في الخارج و تقديم الخدمات المالية لهم.

واضاف ان بنك سامان و شركة ساتشه الايطالية اتفقا قبل عامين على افتتاح خط ائتماني خاص لبنك سامان بهدف توفير التسهيلات للمنتجين الايرانيين و الاوروبيين بما فيها تقديم الاستشارات المالية لهم.

يذكر انه و منذ التوقيع علي الاتفاق النووي بين ايران و مجموعة 1+5 ، شهد القطاع المصرفي الايراني انتعاشا تمثل في تعزيز العلاقات في مجال التحويلات المصرفية مع البنوك الاجنبية و رفع القيود عن فروع للمصارف الايرانية في الخارج الي جانب شطب اسم ايران بشكل موقت من قائمة الدول التي لا تتعاون مع المجموعة الخاصة للعمل المالي ((FATF).
/110
https://taghribnews.com/vdcjmhe8auqemyz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز