تاريخ النشر2017 26 June ساعة 22:13
رقم : 273053

روحاني: ردنا الاخير على الارهابيين جزء بسيط من قدراتنا الدفاعية

تنا
اعتبر الرئيس الايراني الهجوم الصاروخي للحرس الثوري على الارهابيين في دير الزور بسوريا جزءا بسيطا من قدرات البلاد الدفاعية.
روحاني: ردنا الاخير على الارهابيين جزء بسيط من قدراتنا الدفاعية
وخلال استقبال قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي اليوم الاثنين لجمع من مسؤولي البلاد وسفراء الدول الاسلامية المعتمدين في طهران وحشد من المواطنين لمناسبة عيد الفطر السعيد، قال الرئيس روحاني، في الاشارة الى الاعمال الارهابية الاخيرة بطهران، انني اشكر الشعب الايراني كله لوقوفه بوضوح وشجاعة امام الارهابيين وصونه الوحدة الوطنية وكذلك اتوجه بالشكر للذين يصنعون الاسلحة الاستراتيجية في البلاد واولئك الذين يستخدمون هذه الاسلحة ضد الاعداء.  

ولفت الرئيس روحاني، الى ان الجمهورية الاسلامية قد كشفت عن جزء بسيط من قدراتها الدفاعية في الرد على الارهابيين وقال، ان القوات المسلحة والحكومة والشعب بسيرهم جميعا خلف قائد الثورة انما يبلورون الوحدة والقدرة الوطنية امام انظار العالم.

واشاد بالمشاركة العظيمة للشعب الايراني في مسيرات يوم القدس العالمي وقال، ان مسيرات الشعب في يوم القدس قد بثت الامل لدى المسلمين خاصة الفلسطينيين واثبتت بان خاتمة العمل (الصراع مع الكيان الصهيوني) هي انتصار الحق على الباطل.

وفي الاشارة الى المنافسة السياسية الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة في ايران قال، انه ينبغي الان ان تكون المنافسة فقط لخدمة الشعب وتنفيذ القوانين والوصول الى الاهداف الوطنية السامية وان نبذل الجهود في ظل الوحدة والعمل بتوصيات سماحة قائد الثورة الاسلامية من اجل ازدهار الانتاج ومعالجة مشكلة البطالة.
/110
https://taghribnews.com/vdcjite8tuqeayz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز