تاريخ النشر2014 31 October ساعة 19:32
رقم : 172758

القوات العراقية تحرر قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين

تنا
تمكنت قوات مشتركة من الجيش العراقي وقيادة العمليات الخاصة الثانية وسرايا من الحشد الشعبي من تطهير قضاء بيجي شمال محافظة صلاح الدين وسط العراق من عناصر تنظيم داعش الإرهابي ورفعت العلم العراقي فوق المستشفى العام ومديرية شرطة القضاء.
القوات العراقية تحرر قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين
 
وقال العميد سعد معن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العراقية لمراسلة سانا في بغداد: "إن القوات العراقية المشتركة اقتحمت قضاء بيجي وحررته من عناصر تنظيم داعش الإرهابي عقب اشتباكات عنيفة".
 
وأشار معن إلى أن القوات الامنية اشتبكت مع إرهابيي داعش في محاور عدة في مناطق المزرعة والصينية قبل الدخول إلى قضاء بيجي موضحاً أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التقدم نحو مركز القضاء ونجحت في تفكيك العبوات الناسفة وتفادي عمليات القنص وقامت بتطهير الحي الصناعي جنوب بيجي بعد قصف جوي دمر سبعاً وثلاثين عجلة للإرهابيين.
 
من جهته قال قائد شرطة محافظة صلاح الدين اللواء الركن حمد النامس أن القوات العراقية تمكنت من القضاء على ثلاثة قناصين من تنظيم داعش الإرهابي في منطقة حاوي المزرعة جنوب قضاء بيجي لافتاً إلى أن تلك القوات ضبطت عجلة نوع بيك اب بعد قتل إرهابي يقودها كان يستهدف القوات الأمنية.
 
ولا تزال القوات العراقية تواصل ملاحقتها للإرهابيين فى مناطق شمال وشمال غرب البلاد حيث قضت على المئات منهم فضلاً عن تدمير أوكارهم.
https://taghribnews.com/vdcji8evouqeaaz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز