تاريخ النشر2014 18 December ساعة 10:01
رقم : 176889

كتائب "المجاهدين" الفلسطينية : "يعالون" عاجز عن تنفيذ تهديداته بمهاجمة غزة

تنا - فلسطين المحتلة
صحيح أن عدوان "الجرف الصلب" على قطاع غزة توقف ، لكن التهديدات الصهيونية ضد القطاع ما تزال مستمرة ، وجديدها ما جاء على لسان وزير حرب الاحتلال "موشي يعالون"، التي قال فيها :"إن على الجيش البقاء مستعداً لاحتمالات مهاجمة غزة بكل قوة ، ونحن نتابع ما يجري هناك عن كثب".
كتائب "المجاهدين" الفلسطينية : "يعالون" عاجز عن تنفيذ تهديداته بمهاجمة غزة

وفي إطار ردها على ذلك ، توعدت "كتائب المجاهدين" الفلسطينية "يعالون" بهزيمة نكراء جديدة ؛ حال أقدم على تنفيذ وعيده.

وقالت الكتائب في تصريح وصل مراسل وكالة أنباء التقریب "تنا" نسخة عنه :"إن يعالون وحده يعلم ما لحق بجيشه من هزيمة قاسية ، ونحن نذكره بالفضائح المتوالية حول خسارته أمام أبطال المقاومة".

وتابعت الكتائب " إن تأخر إعادة الإعمار سيُكلف العدو كثيراً ، مؤكدة أنها ماضية في طريق ذات الشوكة وجاهزة لخوض المعارك حتى النصر والتحرير بإذن الله القدير.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الناطقة بالعبرية كشفت عن أن الشرطة العسكرية الكيان حققت خلال الأسابيع الماضية في شبهات حول ارتكاب ضباط وجنود يخدمون في وحدة عسكرية معروفة جرائم جنسية ومالية ومخالفات جنائية أخرى خلال مشاركتهم في العدوان على القطاع قبل أشهر.

وبينما تحدثت تسريبات صهيونية عن أن الوحدة المذكورة تتنمي لـ"لواء غفعاتي" النخبوي ، أوضحت الصحيفة أن المحققين أوقفوا ضابطاً برتبة كبيرة إلى جانب عدد من العسكريين الذين يخدمون تحت إمرته.

وتبعاً للشبهات ؛ فقد ارتكب الضابط الموقوف خلال فترات التهدئة التي شهدتها الحرب الأخيرة اعتداءات جنسية ضد مجندة واحدة على الأقل ، إضافة للاشتباه باستخدامه الأموال التي وصلت وحدته كتبرعات بشكل غير قانوني.
https://taghribnews.com/vdcivqaz3t1ayv2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز