تاريخ النشر2016 24 June ساعة 10:49
رقم : 235892

روحاني : يجب ان نستفاد من الظروف التي خلقها الاتفاق النووي

تنا
اكد الرئيس الايراني حسن روحاني على ضرورة تجنب التطرف وانتخاب نهج الاعتدال وقال ان التطرف يؤدي الى بؤس البلاد والقضاء علي الفرص وتدمير علاقاتنا مع الشعب و العالم .
روحاني : يجب ان نستفاد من الظروف التي خلقها الاتفاق النووي
وقال الرئيس روحاني خلال مأدبة افطار مساء الخميس بحضور الوزراء ومساعديهم والمحافظين ورؤساء المؤسسات والمنظمات الحكومية قال ان الاتفاق النووي كان انتصارا كبيرا لسياستنا الخارجية وليس باستطاعة احد ان يتجاهل هذا النور الذي تحقق بفضل الوحدة والصمود والجهود الشعبية وتوجيهات قائد الثورة وخبرائنا المتمرسين .

واضاف ان المعارضين وحتي المؤيدين لهذه الحكومة لم يصدقوا ان الحكومة الحادية عشرة تمكنت من ايجاد اقتصاد مستقر وفي مسير صحيح رغم وجود ظروف صعبة للغاية في البداية واليوم وبعد مرور 33 عاما نشهد سوقا هادئة ومستقرة في الداخل.

واشار الرئيس روحاني انه ليس باستطاعة احد في الداخل والخارج ان يمس بالاسس الراسخة للاتفاق النووي وقال : يجب ان يستفاد بشكل جيد من الاجواء التي خلقها الاتفاق النووي في اطار الاقتصاد المقاوم وان لانتراجع بواسطة الضغوط النفسية والدعائية.

واكد الرئيس روحاني علي ان الحكومة تقبل بكل وجودها الاقتصاد المقاوم وقال انه يجب ان نطبق جميع البنود ال 24 لسياسات الاقتصاد المقاوم وسنقوم بحركة اقتصادية كبري خلال العام الايراني الجاري في ظل الاقتصاد المقاوم .
https://taghribnews.com/vdci3warrt1apv2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز