تاريخ النشر2017 28 November ساعة 15:47
رقم : 296192

الامين العام لمجمع التقريب يدعو حكام البحرين للاعتبار من مصير الطغاة المعاصرين

تنا
دعا الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، اية الله الاراكي ، حكام البحرين من المصير الذي حل بطغاة المنطقة امثال صدام وشاه ايران وسائر الطغاة الذين سقطوا على يد شعوبهم .
اية الله محسن الاراكي
اية الله محسن الاراكي
ففي بيان للشيخ الاراكي بمناسبة تدهور صحة اية الله الشيخ عيسى قاسم زعيم المعارضة الشعبية السلمية في البحرين ، حمّل سماحته الحكومة البحرينية مسؤولية تعرض صحة الشيخ قاسم للخطر.

واليكم نص البيان : 


بسم الله الرحمن الرحیم
 
تداولت وکالات الأنباء خبر التدهور الصحّي لسماحة آیة الله الشیخ عیسی قاسم قائد الحراك الشعبي لمطالبة حقوق الشّعب في البحرین.

لقد أثار هذاالخبر قلق الشعوب الاسلامية و قادتها الجماهیریّین، و نحن إذ نطالب حکومة البحرین برفع الحصار عن هذا العالم الکبیر فوراً، نحمّلها مسؤولیة أيّ أذیً أو ضرر یصیب سماحته دام ظلّه، و ننصحها بالاستجابة لمطالبات الشعب البحریني المظلوم و رعایة العدل و الکفّ عن هذا التعامل التعسّفي المتعجرف مع قادة هذاالشعب الصامد الأبي، و نؤکد أن وعد الله حق لا یتخلف إذ قال سبحانه "لنهلکنّ الظالمین" و نذکّر الحکومة البحرینیة أن تعتبر بما أصاب الطغاة المعاصرین من مثل صدّام حسین و الشاه من قبل و غیرهما من الطغاة الذین لیس خبر سقوطهم و زوالهم ببعید.

نسأل الله لشعب البحرین الرفاه والحرّية و السلام و الخیر أنه سمیعٌ مجیب.
 
محسن الأراکي
التاسع من ربیع الأول 1439 هـ
https://taghribnews.com/vdci3qarrt1a3z2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز