تاريخ النشر2014 23 October ساعة 20:09
رقم : 172017

کتلة اهل السنة في مجلس الشوری الاسلامي تدین حکم اعدام الشیخ النمر

تنا
دان رئیس کتلة اهل السنة في مجلس الشوری الاسلامي الایراني، الحکم الصادر ضد عالم الدین السعودي البارز الشیخ نمر باقر النمر من قبل احدی المحاکم السعودیة.
عبد فتاحي رئیس کتلة اهل السنة في مجلس الشوری الاسلامي الایراني
عبد فتاحي رئیس کتلة اهل السنة في مجلس الشوری الاسلامي الایراني
وقال عبد فتاحي في ختام جلسة المجلس یوم الاربعاء في بیان صدر بهذا الشان، اننا باعتبارنا اعضاء في کتلة اهل السنة سمعنا خلال الایام الماضیة حکم الاعدام ضد عالم الدین المناضل آیة الله الشیخ النمر في العربیة السعودیة مما تسبب باسف واسی نواب اهل السنة في المجلس واوساطهم . 

واضاف فتاحي: رغم ان المناضل ضد الظلم لن یخشی الشهادة الا ان من دواعي الاسف الشدید ان الحکومة السعودیة وبدل تطبیق العدالة واحترام حقوق المواطنة، تقوم بتقیید الحریات المشروعة والمدنیة والدینیة من خلال اصدار مثل هذه الاحکام السیاسیة. 

وتابع قائلا، ان مثل هذه الاحکام السیاسیة وغیر المنطقیة لن تؤثر علی الحرکة الثوریة للمسلمین بل تؤدي الی المزید من اضعاف حکومة آل سعود بین اوساط اهل السنة والشعب السعودي والعالم الاسلامي والمزید من ترسیخ وتوسیع کفاح ونضال دعاة العدالة، داعیا المنظمات المدنیة وحقوق الانسان والدول الاسلامیة الی ادانة هذا العمل الخاطئ والحیلولة دون تطبیق الحکم والافراج عن عالم الدین المناضل هذا.
https://taghribnews.com/vdchzinzq23nqvd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز