تاريخ النشر2017 16 January ساعة 09:29
رقم : 257130

الرئيس روحاني: رفسنجاني كانت له قاعدة شعبية كبيرة بين كافة شرائح المجتمع

تنا
اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان الفقيد اية الله رفسنجاني وبسبب نهجه السياسي المعتدل والمنفتح كان يحظى بقاعدة شعبية كبيرة .
الرئيس روحاني: رفسنجاني كانت له قاعدة شعبية كبيرة بين كافة شرائح المجتمع
اعتبر الرئيس الايراني حسن روحاني وفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني مصيبة محزنة جدا وثلمة لا يسدها شيء، واصفا الفقيد الراحل بانه كان الساعد القوي حقا لقائد الثورة الاسلامية.

وخلال الاجتماع الحكومي وصف الرئيس روحاني آية الله هاشمي رفسنجاني بانه السند الكبير للقائد وقاعدته الشعبية الكبيرة بين مختلف شرائح المجتمع دليل على قدرته وادائه السياسي الصائب والحكيم وانفتاحه على مختلف طبقات المجتمع بكافة توجهاتها السياسية .  

واكد الرئيس الايراني تمتع آية الله رفسنجاني بثلاث خصال ساهمت في ان يحظى بالحضور الجماهيري الكبير في مراسم تأبينه من بينها  الخدمات القيمة التي قدمها آية الله  رفسنجاني للبلاد والثورة والاسلام وسجيته الخدومة ومظلوميته والاتهامات الدنيئة التي وجهت اليه على مدى مختلف مراحل الثورة وحادث رحيله المفاجئ.

واضاف الرئيس روحاني، ان آية الله هاشمي رفسنجاني كان داعما وداعيا للاعتدال في المجتمع على مدى حياته بالمعني الحقيقي للكلمة وان احياء ذكراه يعني مواصلة نهجه ودربه وصرح قائلا :ان آية الله هاشمي رفسنجاني كان مرهف المشاعر وشجاعا في الوقت ذاته وكانت غايته عظمة ايران والاسلام ووحدة المجتمع.
https://taghribnews.com/vdchxqniv23nmzd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز