>> اللقاء الوطني في لبنان: الصمت يشجع العدو لإنتهاك المسجد الأقصى وتدميره | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2014 31 October ساعة 16:30
رقم : 172738

اللقاء الوطني في لبنان: الصمت يشجع العدو لإنتهاك المسجد الأقصى وتدميره

تنا ـ بيروت
لفت اللقاء الوطني في بيان صحفي إلى أن التعرض وتدنيس المسجد الأقصى من قبل فلول العصابات الصهيونية يأتي بالتزامن مع سعي العدو بإقامة دولته اليهودية على أرض فلسطين العربية في إطار الحرب الدينية التي يشنها الإحتلال الصهيوني على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة .
اللقاء الوطني في لبنان: الصمت يشجع العدو لإنتهاك المسجد الأقصى وتدميره

واشار البيان الى سماح الكيان المحتل الى انتهاك ساحات المسجد الاقصى من قبل المستوطنين كخطوة لتقسيم القصى بين المسلمين واليهود زمانيا ومكانيا كما حصل سابقًا في الحرم الإبراهيمي تمهيدا لتدميره وبناء الهيكل المزعوم .

وأشار اللقاء الوطني ألى أن "كافة الأديان السماوية تحرم المس والتعدي على أماكن العبادة وتؤكد على قدسيتها، لكن ما يقوم به العدو لا يمكن وصفه بكلمات الإستنكار والإستهجان؛ فهو إرهاب دولة منظم مدعوم من الإستعمار العالمي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، فلا تخدعنا الإشارات حول وجود خلافات بين الولايات المتحدة الأميركية وقادة العدو ".

واعتبر أن "الصمت العربي في مختلف أقطار الوطن العربي والإسلامي هو الذي يشجع العدوان ويعطي العدو فرصة لإنتهاك المسجد الأقصى وتدميره"، داعيًا "جميع الفلسطينيين والمقدسيين على وجه التحديد إلى انتفاضة شعبية عارمة، وإلى ضرورة المرابطة داخل المسجد الأقصى للدفاع عن أي محاولة صهيونية لتدنيسه والمس به". كما دعا "كل القوى العربية والإسلامية في الوطن العربي إلى ضرورة التحرك العاجل وإعلان الغضب تجاه هذه الخطوة الإجرامية".

وأهاب "بمختلف القوى الإسلامية الإبتعاد عن أي خلافات مذهبية والعودة إلى الإسلام الجامع الذي يصون أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين كبوصلة نضال موحدة لنا جميعًا".
https://taghribnews.com/vdchxinz623nqqd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز