تاريخ النشر2014 26 November ساعة 12:13
رقم : 174998

افخم : تدین اقتحام السلطات الخلیفیة لمنزل آیة الله الشیخ عیسى قاسم

تنا
أدانت المتحدثة بإسم وزارة خارجیة الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة السیدة مرضیة افخم الثلاثاء ، بشدة ، قیام قوات امن نظام ال خلیفة القمعی ، باقتحام منزل الزعیم الدینی البحرینی سماحة آیة الله الشیخ عیسی قاسم صباح الثلاثاء والعبث بمحتویاته ، معتبرة ذلک بالاجراء غیرالمدروس ، و ان هذا الانتهاک جاء نتیجة للفشل الامنی والطائفی فی مواجهة الاحتجاجات الشعبیة .
افخم : تدین اقتحام السلطات الخلیفیة لمنزل آیة الله الشیخ عیسى قاسم
و کان العشرات من عناصر قوات النظام الخلیفی الملثَّمین و المدججین بالسلاح قد داهموا صباح یوم الثلاثاء ، منزل العالم الدینی الکبیر آیة الله الشیخ عیسی قاسم فی منطقة الدراز و روعت ساکنیه من الاطفال و النساء .
 
و فی هذا المجال قالت جمعیة الوفاق الوطنی الاسلامیة کبرى حرکات المعارضة البحرینیة ، أن قوات النظام عاثت تخریبا فی محتویات المنزل و روعت النساء و الاطفال . و حملت جمعیة الوفاق ، النظام الخلیفی ، کامل المسؤولیة عن هذا العمل الخطیر ، مؤکدة أنه یعکس حجم المغامر غیرِ المحسوبة التی یرتکبها النظام . واوضحت الوفاق، أن هذا الاعتداء یأتی بعد ساعات من انتخابات المهزلة فی البحرین ، و بعد المقاطعة الشعبیة الواسعة التی فاقت الـ۷۰% من شعب البحرین ، مؤکدة أن هذا العمل الاجرامی الجبان یکشف عن حقیقة الأزمة الاخلاقیة والسیاسیة والأمنیة فی هذا البلد الذی یحکم بالنار والحدید وهو ما لا یمکن أن یغطی فشل انتخابات هزلیة منسلخة من إرادة الشعب .

یشار الی انه بعد فشل حملة الترهیب و الترغیب التی أجرتها السلطة الخلیفیة ضد المواطنین لدفعهم الی التصویت علی الانتخابات النیابیة الصوریة التی جرت یوم السبت الماضی ، تتجه حالیاً لاستهداف العلماء والمراجع الدینیین لشعب البحرین . و دانت فعالیات شعبیة ودینیة عملیة الاقتحام ، کما استنکرت الحوزات الدینیة فی البحرین الهجوم ووصفته بالبربری واعتبرته عبثا بأمن الوطن سیأخذه الی هاویة المجهول .
https://taghribnews.com/vdchwknz623nqwd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز