تاريخ النشر2017 20 September ساعة 21:49
رقم : 284798

الطائفة اليهودية في ايران ترد على مزاعم نتانياهو في الامم المتحدة

تنا
رد النائب عن الطائفة اليهودية في ايران" سيامك مره صدق" على مزاعم رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتانياهو في الامم المتحدة.
الطائفة اليهودية في ايران ترد على مزاعم نتانياهو في الامم المتحدة
وفي بيان صادر عن" مره  صدق "يوم الاربعاء ورد فيه، ان الجمعية العامة للامم المتحدة شهدت مرة اخرى هذيان وابتزاز مجرم تلطخت يداه بدماء الفلسطينيين المضطهدين والذي يضيف صفحة اخرى الى سجله الاجرامي.

واعتبر ان الحديث عن السلام والحرية والصداقة مع الشعب الايراني من قبل قادة كيان محتل لايدخل في نطاق نهج النبي موسى (ع) ولايدخل ايضا ضمن اي حيز انساني بل اثار مرة اخرى سخط جميع اليهود والموحدين الاحرار في ايران والعالم.

ووصف" مرة صدق"، بنيامين نتانياهو بانه من اشد اعداء السلام والحرية في العالم المعاصر والذي مارس العدوان والجرائم ويثير الضجيج مع عملاء اميركا.

واعتبر ان الضجيج الالحادي المثار من قبل ترامب ونتانياهو يعد دليلا راسخا على نهاية عالم الاحادي القطبية والعسكرتاريا والراسمالية السقيمة.

واكد ان الشعب الايراني العظيم والشريف ومنه الطائفة اليهودية التي لايمكن تجزأتها عنه ترفض مثل هذه التصريحات البشعة دون ادنى شك وانها تخطو على طريق المصالح الوطنية بفضل التكاتف وسترد بحزم على ادنى اعتداء وانها تقتدي بنهج قائد الثورة المرشد للشعب الايراني الموحد.
/110
https://taghribnews.com/vdchwkni623n6qd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز