تاريخ النشر2014 1 October ساعة 14:09
رقم : 170343

نصر الله يثمن دور ايران في دعمها للمقاومة اللبنانية والفلسطينية

تنـا – بيروت
خلال لقائه بالامين العام للمجلس الاعلى للامن القومي في ايران علي شمخاني ، اعرب السيد نصر الله عن تقديره وتثمينه لما تقوم به ايران الاسلامية بدعمها ومساندتها المستمرة لمحور المقاومة في المنطقة .
السيد نصر الله وعلي شمخاني
السيد نصر الله وعلي شمخاني
في احدى لقاءاته مع كبار المسؤولين اللبنانيين خلال الزيارة التي قام بها علي شمخاني الى لبنان ، التقى بالامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وبحث معه اخر مستجدات المنطقة السياسية والامنية وسبل التعاون والتنسيق في مواجهة التهديدات الغير المسبوقة التي تعيشها المنطقة؛ والحد من تداعيات الخطر التكفيري على المجتمع اللبناني الذي يهدد أمنه واستقراره ويثير الفتن والاختلاف بين ابناءه . 

وقد ذكرت المعلومات أن سماحة السيد نصر الله ثمّن عاليًا الدعم الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية للمقاومة في لبنان وفلسطين، ولمحور الممانعة والمقاومة عمومًا.

وأكد  السيد نصرالله أثناء اللقاء أن مواجهة الإرهاب التكفيري، وما نجم عنها من أخطار تهدد وجود المنطقة ككل هي من أولويات حزب الله؛ لافتًا إلى الحاجة إلى إجراءات فعلية لا مسرحية، وتجنب سياسة ازدواجية المعايير الدولية التي ينتهجها الغرب مع هذا الإرهاب.

من جانبه أعرب شمخانی فی هذا اللقاء عن تقدیره للدور البالغ الأهمیة الذي یقوم به حزب الله فی الدفاع عن أمن واستقرار لبنان في مواجهته للتيار التكفيري الارهابي، معتبرًا أن الشعب اللبنانی مدیون لحزب الله ولجهود مجاهدیه التي لا مثیل لها فی مکافحة الإرهاب.

و کان الادمیرال شمخانی وصل إلى العاصمة بيروت فجر يوم أمس الثلاثاء، على رأس وفد رفيع المستوى، حيث عقد سلسلة لقاءات مع المسؤولين اللبنانيين، وعرض معهم مجمل التطورات في لبنان والمنطقة؛ وأعلن عن هبة عسكرية ستقدمها الجمهورية الإسلامية إلى الجيش اللبناني في مواجهته للمجموعات التكفيرية.

 
https://taghribnews.com/vdchkvnzx23nqxd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز