تاريخ النشر2017 27 March ساعة 16:06
رقم : 263827

الشيخ قاووق : صمود الشعب اليمني انتصار أسقط القناع المزيف عن وجوه المعتدين

تنا-بيروت
تسائل عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق القمة العربية التي ستعقد في الاردن : هل ان العدوان السعودي لليمن وقتل اطفاله ونسائه هو اعتدال عربي ام اسلامي؟
الشيخ قاووق : صمود الشعب اليمني انتصار أسقط القناع المزيف عن وجوه المعتدين
أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق خلال رعايته حفلاً نظّمته مدارس المصطفى (ص) في النبطية للفتيات اللواتي بلغنّ سنَّ التكليف،أنّ "لبنان القوي لا يستجدي أمنه من أحد، فلبنان القوي بالجيش والمقاومة يحمي السيادة ويستعيد الأرض ويعطي درسا للقمم العربية كيف نحرر فلسطين وكيف ننتصر لفلسطين".

وفي الشأن اليمني، قال "إننا وعلى أبواب القمة العربية يحق لنا أن نتساءل بعد سنتين على العدوان السعودي على اليمن، هل أن الغزو السعودي لليمن هو إعتدال إسلامي أو عربي؟ هل كانت المجازر بحق الأطفال والنساء والمدنيين في صنعاء ومدن اليمن هي إعتدال عربي وإسلامي سعودي؟!".

وتابع تساؤلاته "أين القمة العربية عن نصرة وحماية أقدم شعب عربي في اليمن؟ وإلى متى تستمر هذه المأساة التي تحدث عنها تقرير الأمم المتحدة منذرا بالمجاعة التي تهدد عشرة ملايين إنسان، فمن الذي يسبِّب المجاعة لشعب اليمن؟ وما هويته ووجهته وهل إسمه مجهول".

وشدد الشيخ قاووق على أنّ "الذي يسبب المجازر والمجاعة لشعب اليمن معروف الهوية والإسم"، موجها في ختام كلمته التحية لشعب اليمن على صموده لسنتين أمام الغزو الخارجي في صمود تاريخي أسطوري، وهو إنتصار أسقط القناع المزيّف بإسم العروبة والإسلام عن وجوه المعتدين على شعب اليمن.
 
https://taghribnews.com/vdchixniq23n-6d.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز