تاريخ النشر2014 28 October ساعة 09:06
رقم : 172395

وصول الوفد الثاني من السياح الأجانب من 12 دولة إلی إيران

تنا
وصل القطار الثاني الذي يحمل السياح الأجانب من عدة دول غربية بما فيها بريطانيا وروسيا وأمريكا وفرنسا صباح يوم الإثنين إلی العاصمة الإيرانية طهران.
وصول الوفد الثاني من السياح الأجانب من 12 دولة إلی إيران
وقد إنطلق القطار الأول من هنغاريا متوجها إلی إيران بعد المرور برومانيا وتركيا في 22 اكتوبر الحالي حيث قام السياح الأجانب من ألمانيا وروسيا وسويسرا ودنمارك وبريطانيا واستراليا وأمريكا وهولندا وسويد وفرنسا والمكسيك وهنغاريا بزيارة المعالم الأثرية في مختلف المدن الإيرانية.  

كما من المقرر أن يقوم السياح الأجانب الذين وصلوا إلی إيران علی متن القطار الثاني بتفقد المعالم الأثرية في البلاد خلال أيام ويغادر إيران في 3 نوفمبر المقبل.  

وتعتبر هذه المبادرة التي هي الثانية في نوعها في إيران مبادرة فريدة في ظل مشاركة السياح الأجانب من مختلف دول العالم في إطار الخطوات التي تتخذها طهران لتشجيع الأجنبيين علی‌زيارة البلاد.  

وقد سبق أن أكد مدير شركة أمريكية للرحلات السياحية علی أن قطار "نسر دانوب الذهبي" الفاخر الذي يسماه الأوروبيون "فندق علی عجلات" وقد وصل إلی طهران سيحمل السياح الأمريكيين إلی إيران عام 2016.  

ويزور جيم فريدلندر الذي ينشط في مجال الرحلات السياحية منذ 37 عاما إيران حاليا حيث يقوم بتقييم الأوضاع في إيران مشيرا إلی أنه من المقرر أن يزور السياح الأمريكيون إيران في المستقبل القريب.
https://taghribnews.com/vdcgyx9qnak9uw4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز