تاريخ النشر2017 22 February ساعة 19:31
رقم : 260829

​قيادي في حركة "المجاهدين" لـ"تنا" : المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة يعيد تصويب بوصلة الأمة نحو فلسطين

تنا-بيروت
شدد مسؤول الدائرة السياسية لـحركة "المجاهدين" د. سالم عطا الله على أهمية الرسالة التي يحملها المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد في طهران، لجهة إسناد مسيرة النضال التي يخوضها المنتفضون داخل الأراضي المحتلة، وتعزيز هذه المسيرة المشروعة في مواجهة العربدة الصهيونية
​قيادي في حركة "المجاهدين" لـ"تنا" : المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة يعيد تصويب بوصلة الأمة نحو فلسطين
شدد مسؤول الدائرة السياسية لـحركة "المجاهدين" د. سالم عطا الله على أهمية الرسالة التي يحملها المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية المنعقد في طهران، لجهة إسناد مسيرة النضال التي يخوضها المنتفضون داخل الأراضي المحتلة، وتعزيز هذه المسيرة المشروعة في مواجهة العربدة الصهيونية.

وخلال حديث لمراسل وكالة أنباء التقریب "تنا"، دعا "عطا الله" الأمتين العربية والإسلامية إلى الوقوف عند مسؤولياتها ، والإعلان صراحة عن مساندتها لـ"انتفاضة القدس" المباركة التي مضى عليها أكثر من عام.

وأضاف قائلاً، :" ينبغي توحيد الجهود باتجاه دعم هذه الانتفاضة التي تدافع عن كرامة الأمة جمعاء، والتي جاءت للحد من أطماع العدو الاستعمارية على مستوى المنطقة ككل".

وأكد أن المؤتمر الذي تحتضنه العاصمة الإيرانية يجب أن يكون محط اهتمام لدى مختلف المكونات السياسية والمجتمعية ؛ لما يحتويه من مضامين جوهرية فيما يتصل بتصحيح البوصلة نحو القضية الفلسطينية ، كقضية مركزية للأمة.

وتابع القيادي الفلسطيني القول، :"نحن أمام جهد ثمين يظهر بصورة جلية العدو الذي يسعى فساداً ، وتخريباً في بلادنا عبر تغذية الصراعات الطائفية والمذهبية خدمة للأطماع الاستعمارية".

و نوّه "عطا الله" بأهمية عقد مؤتمر دعم الانتفاضة في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد تزايداً في وتيرة التطبيع العربي ، لاسيما الخليجي مع الكيان الغاصب.

وأردف قائلاً، :"إن هذا المؤتمر يكتسب بعداً خاصاً كونه يأتي في توقيت حساس ليؤكد فشل المراهنة الصهيونية على طمس القضية الفلسطينية ، وتغييبها من قلوب الصادقين على مستوى الأمة من خلال إشغالها في صراعات جانبية".

و توجه القيادي في حركة "المجاهدين" بالشكر للجمهورية الإسلامية الإيرانية على دعمها المتواصل للقضية الفلسطينية، ووقوفها إلى جانب المقاومة ، والانتفاضة المجيدة بكل الوسائل.
 
 
https://taghribnews.com/vdcgxz9xyak9374.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز