تاريخ النشر2016 17 June ساعة 10:55
رقم : 235034

دراسة فرص التعاون الاقتصادي مع ايران في منتدى سان بطرسبورغ

تنا
اعلن السفير الايراني في روسيا وعضو الوفد الايراني رفيع المستوي في المنتدى الاقتصادي الدولي في سان بطرسبورغ بروسيا انه ستتم دراسة الفرص الاقتصادية والاستثمارية الايرانية في هذا المنتدى للمره الاولى منذ انعقاد دورته الاولى قبل 20 عاما.
دراسة فرص التعاون الاقتصادي مع ايران في منتدى سان بطرسبورغ
واشار مهدي سنائي في صفحته على موقع الاينستغرام للتواصل الاجتماعي على الانترنت الى برامج الوفد الايراني الذي يراسه وزير الصناعة والتجارة والمناجم محمد رضا نعمت زاده متزامنا مع بدء اعمال هذا المنتدى انه عقد جلسة الخميس تحت عنوان "ايران في فترة ما بعد الحظر" في اطار المنتدى بمشاركة مسؤولين روس وشخصيات الدولية وكذلك رؤساء الصناديق المالية والاقتصادية في العالم.

و يلقي كل من وزير الطاقة الروسي الكساندر نوفاك ونعمت زاده والسفير سنائي وكذلك عدد من مساعدي الوزراء وممثلين تجاريين لايران وروسيا كلمات في هذه الجلسة.

ويلتقي وزير الصناعة والتجارة والمناجم الايراني عددا من الوزراء الروس ووزير تجارة اوراسيا وكذلك بعض المسؤولين الاخرين.

ويشارك الامين العام للامم المتحدة بان كي مون ورئيس الوزراء الايطالي وامين لجنة الاتحاد الاوروبي والرئيس الفرنسي السابق نيكولاي ساركوزي والعديد من المسؤولين الحكوميين الروس في هذا الملتقى وتعقد الجلسة العامة عصر يوم الجمعة بخطاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
واعلن وزير الطاقة الروسي انه يجتمع مع نعمت زاده على هامش ملتقى سان بطرسبورغ لاجراء مباحثات لتعزيز التعاون مع ايران في شتي المجالات.

 
https://taghribnews.com/vdcgwn9xtak9wz4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز