تاريخ النشر2017 16 September ساعة 22:51
رقم : 284111
"الاعلام رسالة مقاومة وانتصار"

اختتام فعاليات مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للإعلام

تنا
اختتمت في النجف الاشرف اليوم السبت فعاليات مهرجان الغدير الدولي للإعلام بنسخته الحادي عشر تحت شعار "الاعلام رسالة مقاومة وانتصار"، بعد توزيع جوائز المهرجان على الجهات المشاركة فيه.
اختتام فعاليات مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للإعلام
وافتتحت المهرجان اعماله يوم الخميس على أرض دائرة المعارض في قناة الغدير الفضائية في مدينة النجف الاشرف حيث امتدت لمدة ثلاثة أيام عرضت فيه العديد من الانتاجات الإعلامية والفنية الخاصة بوسائل الإعلام وشركات الإنتاج الفني المشاركة في المهرجان.

  كما أقيمت على هامش المهرجان العديد من الندوات الفكرية والثقافية التي تناولت واقع واداء الإعلام العربي والإسلامي والإنتاج الفني ودورهما في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية واسباب غيابها عن الاعلام العربي الى جانب مواجهة التطرف والإرهاب وسبل توعية الشعوب ازاء ما يحدث في المنطقة.

  وتلقى مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للإعلام اقبلا كبيرا من قبل العديد من الدول العربية وكذلك غير العربية في المهرجان ومن زواره فضلا عن المهتمين بالشأن الثقافي والإعلامي، مشيرين الى أن لكم الهائل من المشاركات رسم لوحة ناصعة عن التوجه الحقيقي للإعلام المقاوم وتوحيد الجهود الإعلامية في مواجهة أي مؤامرة تستهدف قضايا الأمة العربية والإسلامية ، كما أنه استطاع أن يحقق وحدة في الخطاب الإعلامي العربي والإسلامي أكثر من أي جهود أخرى.

وفي ختام فعاليات المهرجان وزعت العديد من الجوائز على الأعمال الفائزة في مسابقات المهرجان وكانت النتائج التي أعلنتها لجنة التحكيم  وحصلت وكالة انباء التقريب على شهادت شكر وتقدير .
/110
https://taghribnews.com/vdcgqt9xqak97q4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز