تاريخ النشر2017 26 June ساعة 13:02
رقم : 273013

الجيش السوري: العدو يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة

تنا-بيروت
أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أن العدو الصهيوني جدد اعتداءه على أحد مواقعها العسكرية في القنيطرة، في إطار دعمه للمجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها بعد الخسائر.
الجيش السوري: العدو يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة
وقالت  في بيان : إنه “بعد نجاح وحدات من قواتنا المسلحة في إحباط الهجوم الواسع لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في محيط مدينة البعث بالقنيطرة ونتيجة الخسائر الكبيرة التي تكبدها جدد العدو الإسرائيلي اليوم اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية في محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة.”

وحذرت القيادة العامة من مخاطر هذه الأعمال العدوانية محملة العدو الإسرائيلي مسؤولية التداعيات الخطيرة لتكرار مثل هذه الممارسات تحت أي ذريعة كانت ، مؤكدة تصميمها على سحق المجموعات الإرهابية ذراع العدو الإسرائيلي في المنطقة.

وكان طيران العدو الإسرائيلى اعتدى عبر إطلاقه عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة على مرافق خدمية وأبنية سكنية في محيط مدينة البعث في القنيطرة ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع خسائر مادية.

ويأتي هذا العدوان ليؤكد من جديد الترابط الوثيق بين الكيان الصهيوني وتنظيم جبهة النصرة الإرهابي المصنف على لائحة الإرهاب الدولية والمجموعات التي تتبع له حيث يعمد طيران العدو الإسرائيلي باستمرار لدعم الهجمات التي يشنها إرهابيو “جبهة النصرة” في عدة مناطق في القنيطرة وريفها.
 
https://taghribnews.com/vdcfymd0mw6dexa.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز