>> مساعد الرئيس الايراني: دعم الشعب الفلسطيني من مبادئ الثورة الاسلامية | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2016 30 June ساعة 18:27
رقم : 236582

مساعد الرئيس الايراني: دعم الشعب الفلسطيني من مبادئ الثورة الاسلامية

تنا
اكد مساعد الرئيس الايراني في شؤون القوميات والطوائف الدينية علي يونسي ان دعم الشعب الفلسطيني وقضية القدس من مبادئ الثورة الاسلامية.
مساعد الرئيس الايراني: دعم الشعب الفلسطيني من مبادئ الثورة الاسلامية
واشار يونسي ، في تصريح لفارس يوم الاربعاء ، الى قرب يوم القدس العالمي (الجمعة المقبلة) وضرورة المشاركة الملحمية للشعب في مسيرات هذا اليوم ، ان احياء هذا اليوم ودعم الشعب الفلسطيني وقضية القدس الشريف تعد من اكبر تطلعات المسلمين في العالم واحدى القيم الاصيلة للثورة الاسلامية. 

ونوه الى ان الشعب الايراني ابدى دعمه المعنوي والانساني للشعب الفلسطيني المضطهد وقضية القدس الشريف منذ انتصار الثورة الاسلامية ويرى ان الكيان الاسرائيلي الغاصب هو كيان غير شرعي ولم يتخل عن هذا الشعار لحظة واحدة.

ولفت يونسي الى ان جميع الحكومات التي تولت السلطة في ايران منذ انتصار الثورة الاسلامية ولحد الآن وفي كافة مراحل الثورة ومنها حرب السنوات الثمانية (التي شنها النظام الصدامي في ثمانينات القرن الماضي) لم تتخل عن هذه السياسة مطلقا لانها تعتبر ان دعم الشعب الفلسطيني المضطهد وقضية القدس الشريف شكلت احدى مبادئ الثورة الاسلامية واسسها. واردف ان الكيان الصهيوني يخطط لتأجيج الصراع بين الشيعة والسنة من اجل وضع الاحتلال وجرائمه حيز النسيان.
https://taghribnews.com/vdcfcvd00w6dmta.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز