تاريخ النشر2014 2 September ساعة 11:26
رقم : 167787

هآرتس: التّحقيق مع فلسطينيّ لأنه كتب على الفيس بوك ضدّ قائد لواء جولاني

تنـا – فلسطين المحتلّة
كشفت صحيفة هآرتس ـ في مقالة بعنوان "في خطوة نادرة" ان "المستشار القانوني يقر التّحقيق مع فلسطينيّ كتب ضدّ الجيش الإسرائيليّ على الفيس بوك"؛ في خطوة تفضح عن وجه آخر من أوجه التّعسف الصّهيونيّ الممارس ضدّ الفلسطينيّين.
هآرتس: التّحقيق مع فلسطينيّ لأنه كتب على الفيس بوك ضدّ قائد لواء جولاني
واوضحت هارتس، أنّ ما يسمّى بـ "المستشار القانونيّ للحكومة يهودا فينشتاين صادق على التّحقيق مع فلسطينيّ من الخليل بجرم أنّه كتب عبارة على موقع التّواصل الإجتماعيّ الفيسبوك ضدّ قائد لواء جولاني وتمنّى له الذّهاب إلى الجحيم".

واضافت : التّحقيق تقوم به وحدة لاهف ٤٣٣ في الشّرطة؛ وهو واحد من عشرات التّحقيقات الّتي أقرّها مستشار الحكومة القانونيّ بتهمة التّحريض في فترة حملة الجرف الصّامد في قطاع غزّة".

يذكر ان الفلسطينيّ الذي يمثل امام القضاء الصهيوني بتهمة التعبير عن رأيه، هو "صهيب زاهدة" (٣٢ عاما من الخليل)، مدير صفحة الفيس بوك لـ "أهالي الخليل".

ومن جملة ما كتبه زاهدة : لكلّ الدّروز والبدو العملاء والمسلمين والمسيحيّين الّذين يخدمون في الجيش الإسرائيليّ – اعلموا ما هي قيمتكم في نظر اليهود.

وفي عبارة اخرى يقول: الانباء تتحدث عن مقتل قائد لقواء جولاني، قاتل الأطفال المجرم غسان عليان بعد هجوم للكتائب.. لكلّ شرّير نهاية.. دماء أطفال غزّة لم تذهب هدرًا. غسان.. أنت ومن سار في طريقك إلى الجحيم.

 

https://taghribnews.com/vdcfcedyew6dvea.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز