>> الامام الخامنئي: الهجوم الصاروخي لحرس الثورة على داعش كان عملا عظيما | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2017 26 June ساعة 09:47
رقم : 272988
في صلاة عيد الفطر المبارك.

الامام الخامنئي: الهجوم الصاروخي لحرس الثورة على "داعش" كان عملا عظيما

تنا
استعرض قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي في خطبة صلاة العيد الاجواء الايمانية التي سادت شتى انحاء البلاد خلال شهر رمضان المبارك والاعمال العظيمة التي تم انجازها وقال : الهجوم الصاروخي لحرس الثورة كان عملا عظيما، كما ان المشاركة الواسعة في مسيرات يوم القدس العالمي كانت عملا عظيما.
الامام الخامنئي: الهجوم الصاروخي لحرس الثورة على "داعش" كان عملا عظيما
واضاف قائد الثورة الاسلامية قائلا: هناك جراح كبيرة في جسد العالم الاسلامي في اليمن والبحرين ومختلف البلدان يجب معالجتها، داعيا الشعوب المظلومة في العالم الاسلامي بما فيها الشعبين اليمني والبحريني.

واكد على ضرورة ان يتخذ علماء الاسلام موقفا مما يجري في بعض الدول الاسلامية حتى لو اثار ذلك استياء الطواغيت. 

هذا وكانت صلاة عيد الفطر المبارك قد اقيمت صباح اليوم الاثنين بإمامة قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي وذلك في مصلى الامام الخميني (رض) وسط العاصمة الإيرانية طهران بحضور حشد غفير من المواطنين.

وبدأت مراسم الصلاة في تمام الساعة السابعة صباحاً بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة التواشيح والمدائح وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بدأت صلاة العيد بإمامة قائد الثورة الإسلامية.

 
ولدى استعراضه لاوضاع المنطقة قال سماحته ان قضايا اليمن والبحرين جرح كبير في جسد العالم الاسلامي وعلى العالم الاسلامي ان يدعم الشعب اليمني بشكل صريح مؤكدا بالقول: يجب ان يتخذ علماء الاسلام موقفا مما يجري في بعض الدول الاسلامية حتى لو اثار ذلك استياء الطواغيت.
 
 
https://taghribnews.com/vdcfc0d0cw6de1a.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز