تاريخ النشر2016 24 June ساعة 11:36
رقم : 235826
اية الله مكارم شيرازي:

اسقاط الجنسية عن الشيخ قاسم اجراء شيطاني وغير إنساني

تنا
اكد المرجع الديني اية الله ناصر مكارم الشيرازي ان سحب الجنسية عن الشيخ عيسي قاسم عمل شيطاني وغير انساني لان من عاش وهو واجداده في بلد ما فهم يملكون حقا في ذلك البلد وهذا الحق لا يمكن لاي احد ان ينتزعه منهم.
اسقاط الجنسية عن الشيخ قاسم اجراء شيطاني وغير إنساني
جاء ذلك في بيان صدر  الاربعاء عن اية الله مكارم شيرازي، ردا على قرار سلطات البحرين في اسقاط الجنسية عن عالم الدين البارز اية الله الشيخ عيسي قاسم.

ولفت اية الله مكارم شيرازي الى ان النظام الحاكم في البحرين آيل الى الغرق وهو يعقد آماله على السعودية التي تكبدت الهزائم في سوريا واليمن والعراق، في ارتكاب هذه الممارسات الخطيرة والعجيبة.

واضاف المرجع الديني في بيانه ان (آل خليفة) قاموا بالكثير من الاجراءات (ضد شيعة البحرين) بمافيها تدمير المساجد والحسينيات واعتقال حشد من الشخصيات وعموم الناس ومنع اقامة صلاة الجماعة وغيرها من المضايقات في البحرين؛ وهم يقومون اليوم بسحب الجنسية البحرينية من عالم الدين البارز الشيخ عيسي قاسم؛ الامر الذي يمكن ان يشكل نقطه النهايه لحكام البحرين.

وقال مكارم شيرازي، ان شيعة البحرين اكدوا في مسيراتهم السلمية على مطالبهم المشروعة فقط ولا توجد اي عداوة بينهم واخوانهم السنة في البحرين.

ومضى اية الله مكارم شيرازي يقول، ان حكام البحرين عرضعوا انفسهم لدوامة خطيرة من خلال تصرفاتهم غير الحكيمة؛ مضيفا ان على هؤلاء ان يركوا بأن مراجع الشيعة لن يطيقوا مثل هذه الممارسات .
https://taghribnews.com/vdcf0td0vw6dmca.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز